آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي المحترفون كورة أوروبية محمد النني

كبير تركيا يصفع النني ويضعه على قائمة «التائهين» في أرسنال!

هل ستكون النهاية حزينة؟.. يبدو وأن شهر العسل القائم بين «بيرلو العرب» والجانرز قد أوشك على الإنتهاء ولكن بأسوأ مما كان يتوقع الجميع، خاصًة بعد أن صفع كبير تركيا النني، ووضعه على رأس قائمة المطاريد في أرسنال.

إعلان

كشف تقرير تركي أن جالاتاسراي قد تواصل لاتفاق نهائي مع نظيره روما الإيطالي من أجل الظفر بخدمات الفرنسي ستيفن نزونزي إلى العملاق التركي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون يورو.

ووفقًا لتقرير « TRT » التركي، فأن صفقة النني قد اقتربت من الإغلاق نهائيًا، خاصًة بعد مُبالغة كبير لندن في المطالب المادية من أجل التخلي عن نجم الفراعنة، بالإضافة إلي تعويضه بصاحب الـ30 والذي يلعب بنفس المركز، خاصًة وأنه أقل سعر من النني.

النني رفقة الجانرز

وشارك النني الموسم الماضي مع أرسنال في 17 مباراة وصنع هدفا وحيدا ولم يسجل أي هدف، وفشل في فرض نفسه على أوناي إيمري المدير الفني للفريق، وانضم النني صاحب الـ 27 عاما إلى أرسنال قادما من بازل السويسري في يناير من عام 2016.

إعلان

الجدير بالذكر وأن النني قد خرج نهائيًا من حسابات المدير الفني أوناي إيمري خلال هذا الموسم، بالإضافة لتصريحاته حول عدم احتياج الجانرز لخدمات الفرعون المصري، فهل يبقي المصير مجهول.. ام سيظهر عروض جديدة لتُنقذ ابن النيل بالميركاتو؟.

كلمات دلالية