آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

كبير كشافي اليونايتد: تريزيجيه لاعب ممتاز.. وصلاح أصبح أسطورة في ليفربول

صلاح و تريزيجيه

إنهال ديفيد هوبسون، مدير مركز التطوير وكبير الكشافة السابق بنادي مانشستر يونايتد، بالإشادة والغزل، فيما يصنعه الثنائي المصري محمد صلاح رفقة ليفربول، ومحمود حسن تريزيجيه مع أستون فيلا.

إعلان

كبير كشافي اليونايتد يتغنى بتريزيجيه وصلاح

تريزيجيهوقال هوبسون في مداخلة عبر قنوات “أون تايم سبورتس”: “محمد صلاح محتفظ بأدائه من أسبوع لآخر واستطاع أن يحصل على بطولات وأصبح أسطورة من أساطير ليفربول، وحقق أرقامًا قياسية وسيظل يحقق”.

وأضاف: “الأندية التي لعب لها صلاح قبل ليفربول لم يضعونه في المركز الصحيح ولم يستفيدوا منه مثل يورجن كلوب وليفربول”.

وبسؤاله حول رأيه في تريزيجيه، رد: “إنه لاعب ممتاز ولكن مستواه متذبذب، هو بحاجة لثبات في الأداء”.

الجدير بالذكر وأن هوبسون قد عمل في كاكبير كشافي اليونايتد في الفترة من 2003 وحتى 2014 في فترة تعد تاريخية للشياطين الحمر تحت القيادة الفنية للسير أليكس فيرجسون.

إعلان

حارس بيرنلي كابوس في وجه صلاح

ليفربول

الحارس الإنجليزي لنادي بيرنلي بوب أصبح يُمثل كابوس للملك المصري محمد صلاح في الموسم الحالي ذهابًا وإيابًا بعدما فشل في هز شباكه على مدار 180 دقيقة على الرغم من محاولات الملك المصري المستمرة لهز شباك بيرنلي على مدار المباراتين.

إعلان

تألق بوب في مباراة الذهاب تسبب في الأزمة الشهيرة بين صلاح وماني بعدما ظلت محاولات الملك المصري تبوء بالفشل في مواجهة تألق حائط صد بيرنلي مما دفعه للبحث عن التسجيل وعدم التعاون مع الزملاء مما أثار غضب ساديو ماني وسخطه على مو مو.

صمام أمان بيرنلي وقف مرة أخرى في وجه طموحات صلاح لمطاردة حلم الحفاظ على جائزة هداف البريميرليج للموسم الثالث على التوالي، وذلك بعدما تألق واستمات في التصدي لتسديدات صلاح ومحاولات المتكررة من أجل رفع رصيده التهديفي.

الملك المصري سدد 4 تسديدات على مرمى بيرنلي من أجل رفع رصيده التهديفي إلى 20 هدف والاستمرار في مطاردة فاردي، ولكن بوب نجح في التصدي لكل هذه المحاولات بإتقان كبير ليقف عائقًا أمام طموحات.

بوب أصبح مثل الكابوس الذي يظهر لمحمد صلاح خلال هذا الموسم مع تسببه في المتاعب المتكررة للملك المصري سواء في محاولاته مطاردة جائزة الهداف أو في إثارة أزمة بينه وبين الأسد السنغالي في الدور الأول.

الجدير بالذكر أن رصيد الملك المصري محمد صلاح من الأهداف في بريميرليج هذا الموسم توقف عند 19 هدف مع الحفاظ على فارق الـ3 أهداف عن المتصدر جيمي فاردي والذي يتبقى له مباراة هذه الجولة أمام بورنموث.

تصريحات يورجن كلوب

كلوبوقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: الأرقام القياسية؟ لا أعرف ما إذا كان اللاعبون يفكرون في الأمر، ولكني لا أفكر فيها شخصيًا”.

وأضاف: “يتحدث الناس معنا عن ذلك، لكن أعرف أن الطريقة الوحيدة لتحطيم الأرقام القياسية هي الفوز بالمباريات، ونحن نفعل ذلك”.

ليفربول تعادل على ملعبه لأول مرة هذا الموسم، بهدف لمثله أمام بيرنلي، قبل 3 جولات من النهاية، ليصبح رصيده 93 نقطة، ويحتاج 7 نقاط لتحقيق الـ 100 نقطة، ويعادل رقم مانشستر سيتي في 2018.

وواصل: “اللاعبون كانوا رائعين اليوم، لم يتراجع أحدهم، أهدرنا العديد من الفرص وعلى رأسها فرصتين لصلاح وأخرى لماني وجونز، وفي النهاية لم نخرج بالفوز من المباراة”.

وتابع كلوب:”حزين للغاية أننا حصلنا على نقطة واحدة، واجهنا خصمًا عنيدًا، دافعوا بشكل كبير ودافعوا بمعظم اللاعبين أمام حارس المرمى، الأمر غير معقول”.

وأردف: “لو أحرزنا فرص واحدة من كرات صلاح أو ماني لحققنا الفوز، ولكن الأهم هو شخصية اللاعبين وشعورهم بأن التعادل يعني الخسارة”

وأكمل: “اعتقد أننا خسرنا هذا اللقاء، لقاء جيد ولكن كان علينا تسجيل أكثر من هدف، فيرمينو قدم أداءًا جيدًا وأحترم ذلك، وما أحترمه أكثر هو أداء بيرنلي وكان بإمكانهم التسجيل، أنا سعيد للغاية وسعيد لأن الفريق بأجمعه يشعر وأنهم خسروا هذا اللقاء”.

وأتم كلوب تصريحاته، قائلًا: “أخطئنا لأنه كان علينا إنهاء اللقاء عندما سنحت لنا الفرص ولكننا لم نقم بذلك، بيرنلي يملكون مهاجمين رائعين يقاتلان على كل كرة، دائمًا ما يدفعون الفريق للأمام ويسببان العديد من المشاكل للخصم، لذلك كان علينا حسم اللقاء، هذا ليس ما رغبنا بتحقيقه”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا