آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

كراوتش: صلاح أصبح نسخة جديدة من كريستيانو رونالدو

أكد العملاق الإنجليزي بيتر كراوتش، مهاجم نادي ليفربول السابق، أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، يشبه كثيرا البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

إعلان

كراوتش تحدث على طريقة تعامل محمد صلاح مع الفرص أمام المرمى، ومشكلته مع ساديو ماني، وكل ما هو قادم على لسان المهاجم الإنجليزي في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل”:

“عندما يستلم صلاح الكرة كل العيون تتوجه إليه، لكن لا تتوقعوا منه تمرير الكرة، سيتخذ قرار التسجيل، الشيء الأكثر أهمية في عالم المهاجمين هو تسجيل الأهداف”.

“قمت بمشاهدة صلاح عن قرب وتوقعت أن تأتي لحظة مشابهة لما حدث مع ماني، لأن صلاح أصبح مهووسا بالأرقام الفردية ويفكر بأنانية في العام الأخير”.

“لكن دعني أوضح أن ما يفعله صلاح ليس بالأمر السيء، هو يشبه كريستيانو رونالدو بعدما بدأ بلاعب رائع في مركز الجناح، حتى تحول تدريحيا إلى العمق وأصبح قاتل أمام المرمى”.

إعلان

رونالدو-,-صلاح

“عندما يصبح معدلك التهديفي من هدف كل مباراتين إلى هدف كل مباراة سترغب في استغلال جميع الفرص المتاحة، صلاح من أفضل اللاعبين في العالم، وسيسجل 20 هدف على الأقل في الدوري هذا الموسم”.

إعلان

وشهدت مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي أزمة كبيرة بعدما رفض محمد صلاح تمرير الكرة لماني في أخر دقائق المباراة، على الرغم من تواجد الأخير في موقف أفضل للتسجيل، ليقوم يورجن كلوب بتغيير ماني والذي أعرب عن غضبه الكبير بسبب تصرف صلاح وعدم تمرير الكرة له.