آخر الأخبار أهم الأخبار كأس مصر كورة مصرية

كلاكيت تالت مرة.. بيراميدز المدجج بالنجوم يستعد لقهر الأهلي

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة قوية تجمع بين فريقي بيراميدز ونظيره الأهلي، ضمن دور الـ16 لكأس مصر، والمقرر لها الثامنة مساء، اليوم، السبت، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

إعلان

سباستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز، حشد قوته الضاربة من أجل التأهل للمرة الأولى في تاريخ النادي إلى الدور نصف النهائي لكأس مصر، والتفوق على المارد الأحمر صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب.

ديسابر يدرك جيدًا صعوبة المباراة، خاصة أن الأهلي يدخل المباراة ولا يوجد لديه غيابات مؤثرة، ويسعى جاهدًا للتويج باللقب من أجل تحقيق الثنائية التاريخية، بالإضافة إلى أن جماهير المارد الأحمر لن تقبل الخسارة للمرة الثالثة من بيراميدز في نفس الموسم.

جدير بالذكر أن بيراميدز حقق الفوز على الأهلي ذهابًا وإيابًا في الدوري الممتاز الموسم المنقضي، وهو ما أثار غضب كبير لدى الجماهير الحمراء، والتي ترغفي في الثأر من بيراميدز.

المدير الفني لبيراميدز سيدخل المباراة بالاعتماد على القوة الضاربة والتي ظهرت في مباراة إيتوال بطل الكونغو والتي انتهت بفوز الفريق المصري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

إعلان

ومن المتوقع أن يستمر عبدالله السعيد في التشكيلة الأساسية، بالإضافة إلى الدفع بأحمد علي هداف الدوري بدلًا من المصاب جون أنطوي.

بيراميدز سيدخل المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: رجب بكار – علي جبر – أحمد أيمن منصور – محمد حمدي.

إعلان

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – إيريك تراوري.

أمامهم الثلاثي: عبده لومالا (إسلام عيسى) –  عبدالله السعيد – إبراهيم حسن.

خط الهجوم: أحمد علي.