آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

“كلاكيت ثاني مرة الجابون” .. مدرب صغار مالي يعترف بقوة صغار الفراعنة

بدء منتخبي مصر ومالي مشوارهما بكأس الأمم الإفريقية للشباب بالتعادل السلبي 0 – 0، وتحدث بايي با في تصريحات نقلتها الصحف عن حظوظ منتخب بلاده وطموحه في المسابقة.

إعلان

وقال مشيدًا بأداء منتخب مصر : “مصر أثبتت أنها منافس قوي للغاية ومواجهته كانت في غاية الصعوبة، أعتقد أنني سعيد بنقطة التعادل التي حققناها أمامهم”.

وأضاف : “عوامل أخرى أثرت علينا سلبيا مثل درجة الحرارة العالية والأمطار التي أثرت على أرض الملعب بشدة، حاولنا التكيف مع هذا الوضع لكن الأمر كان صعبا للغاية”.

1

وأكمل مدرب صغار مالي : ” ندخل هذه البطولات بهدف الفوز في كل مباراة، لكنني راض عن التعادل أمام المصريين. نعرف جيدا قيمة الفريق المصري في أي بطولة يدخلها وأياً كانت المرحلة السنية التي يلعب بها، هم دائما مرشحون للقب”.

إعلان

وشدد على طموح منتخب صغار النسور : “جئنا هنا لنفوز باللقب، غالبية أفراد هذا الفريق من منتخب مالي الذي جاء في المركز الثاني بكأس العالم تحت 17 سنة قبل عامين. نحن المرشح الأول لهذه البطولة، ولن نرضى بأقل من ذلك”.

وأستطرد : “هدفنا الأول هو التأهل لنصف النهائي حتى نضمن موقعنا في كأس العالم بكوريا الجنوبية، حتى نحقق ذلك علينا أن نهزم زامبيا أولا يوم الأربعاء ثم نفكر في مباراتنا أمام غينيا”.

إعلان

ورشح منتخب مصر للصعود لنصف النهائي، قائلاً : “أرشح مصر لمرافقتنا إلى نصف النهائي وكأس العالم، أثبتوا بالأمس أن لديهم فريقا قويا وقادر على المنافسة”.