آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

كلاكيت ثاني مرة.. صلاح يضع إنجلترا في حالة طوارئ بطريقته المفضلة!

أخيرًا عاد نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول لمستواه المعهود بعد فترة انعدام وزن بداية من هذا الموسم، بعد أن قاد فريقه لانتصار كبير بهدفين دون رد على حساب واتفورد في الجولة السابعة عر من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب آنفيلد رود.

إعلان

هدفي صلاح في شباك واتفورد لم تكن أهداف عادية بل جاءت بشكل مميز للغاية، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 38 مستغلًا تمريرة رائعة من ساديو ماني قبل أن يرواوغ المدافع بشكل رائع ويصوب بيمينه على يسار فوستر حارس واتفورد.

الهدف الثاني جاء ليزين أداء صلاح في المباراة وتحديدًا في الدقيقة 89، حينما تسلم كرة طائشة من زميله أوريجي ليحولها بكل هدوء في المرمى بالكعب ليصفق له كل من في ملعب المباراة من روعة الهدف.

الدولي المصري وتحديدًا قبل شهر ديسمبر الجاري تعرض للكثير من الانتقادات بسبب تراجع مستواه وانخفاض معدله التهديفي لكن “ملك الآنفيلد” يبدو أنه استعاد مستواه ليجعل إنجلترا كلها في حالة طوارئ.

الموسم الماضي بداية صلاح لم تكن جيدة، لكن مع بداية شهر ديسمبر استفاق الملك ليعود مجددًا لمكانته الطبيعية ليقود فريقه للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا نهاية الموسم، ويتوج بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للبريميرليج.

إعلان

بداية الموسم الماضي لم تكن على ما يرام للجناح المصري الطائر حيث أنه منذ بداية الموسم في شهر أغسطس وحتى نهاية شهر نوفمبر كان قد سجل 6 أهداف فقط، لكنه خلال شهر ديسمبر نجح في تسجيل 7 أهداف.

نفس الأمر يبدو أنه سيتكرر الموسم الجاري، حيث أن صلاح في أخر 7 مباريات متتالية له في الدوري الإنجليزي سجل هدفين فقط، بينما في شهر ديسمبر الجاري نجح الفرعون في تسجيل 3 أهداف خلال مبارتين فقط وهو ما يعني أنه استعاد مستواه من جديد.

إعلان

شهر ديسمبر يبدو أنه تميمة حظ بالنسبة للفرعون المصري الذي يعرف دائمًا العودة لمستواه المعهود، لينافس على الجوائز الفدرية ويساعد فريقه على تحقيق البطولات.

جدير بالذكر أن محمد صلاح هو هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 22 هدفًا بالتساوي مع ساديو ماني وبيير إيمريك أوباميانج.

يشار إلى أن صلاح هو هداف فريقه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 9 أهداف، بالتساوي مع ساديو ماني.