آخرون المحترفون

كلمة السر في مستقبل تريزيجيه بالدوري التركي

بات تألق نجمنا المصري، محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق قاسم باشا، هي كلمة السر في صراع الأندية التركية على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث كشفت تقارير تركية أن نادي جالطة سراي قطع شوطا كبيرا في المفاوضات من أجل التعاقد مع تريزيجيه .

إعلان

تريزيجيه سجل 9 أهداف وصناعة مثلها، مع قاسم باشا مما يجعله مساهما في 34% من أهداف الفريق التركي الـ53 المسجلة هذا الموسم بالمسابقة.

وأكدت شبكة “TRT” الرياضية التركية أن تريزيجيه بات قريب جدًا من الانتقال إلى نادي جالطة سراي الراغب في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان تريزيجيه قد ارتدى شارة قيادة فريقه قاسم باشا في الجولة الأخيرة من الدوري التركي أمام بشكتاش لدرجة جعلت البعض يتكهن بأنها ستكون المباراة الأخيرة له بقميص ناديه.

إعلان

الجدير بالذكر أن صحيفة “أصلان” التركية، كانت قد أكدت دخول ناديي القمة في تركيا، جالطة سراي وفنربخشة، في صراع من أجل التعاقد مع محمود تريزيجيه.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن إرسون يانال، المدير الفني لفنربخشة، معجب بأداء النجم المصري، ويريد تعزيز فريقه بالتعاقد معه لتعزيز صفوف فريقه في الموسم الجديد.

بينما أبدى المخضرم فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي، رغبته في الحصول على تريزيجيه، بعد تعاقده في يناير مع زميله السابق في قاسم باشا، السنغالي مباي دياني. وسيدخل الفريق التركي بقوة في مفاوضات اليوم الخميس مع قاسم باشا لحسم الصفقة بشكل نهائي.

وأشارت العديد من التقارير أن ليون الفرنسي تقدم بعرض قيمته 10 مليون يورو من أجل ضم تريزيجيه، وذلك بعدما نجحت إدارة الفريق الفرنسي في الاتفاق مع اللاعب على كافة البنود الشخصية.

إعلان

ويفضل النجم المصري الإنتقال للنادي الفرنسي بسبب مشاركته الموسم المقبل في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويقترب ليون من إعلان رحيل الثلاثي ممفيس ديباي، بيرتراند تراوري وماكسويل كورنيه عن صفوف ليون، ليصبح تعويضهم بصفقات جديدة أمرًا حتميًا.