آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية

كلمة شرف تحسم المصير النهائي لنيمار بين برشلونة وريال مدريد!

مسلسل غدر راقص السامبا مُستمر، لا يمر يوم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلا وتخرج علينا الصحف العالمية بكواليس جديدة حول أين سيذهب نيمار.. برشلونة ام ريال مدريد؟.

إعلان

كلمة شرف تحس الأمور

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مسئولو ريال مدريد يسعون للحصول على تأكيدات-كلمة شرف- من باريس سان جيرمان بشأن سلامة البرازيلي نيمار، الذي دائمًا ما يتعرض للإصابة.

وأردفت الصحيفة أنه بعد اجتماع مسئولو الفريقين، أعرب مسئولو ريال مدريد عن قلقهم بشأن إصابات نيمار، وينتظرون تنفيذ ما طلب من باريس سان جيرمان حيث يعتمد الاتفاق المحتمل بشكل أساسي على خلفية اللياقة البدنية للاعب، وفي حال تقديم إدارة النادي الباريسي كافة الضمانات فسيكون أمام ريال مدريد القيام بكافة الإجراءات لإنهاء الصفقة.

وفي سياق متصل تمتلك إدارة فريق برشلونة نفس الرغبة في الظفر بخدمات راقص السامبا، خلال الميركاتو الجاري من أجل تدعيم صفوف الفريق، خاصًة مع بلوغ ميسي سن الـ32 عامًا مما يعني اقتراب نهاية مشواره داخل الملاعب خلال السنوات القليلة القادمة.

إعلان

وضربت الإصابات نيمار خلال الفترة الأخيرة منذ أن انتقل له عام 2017، حيث تعرض لإصابة قوية في مشط القدم الأيمن في فبراير 2018، بالإضافة إلى تجدد إصابته في يناير 2019 قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلي إصابة آخري  في الكاحل خلال شهر يونيو الماضي، لتحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا التي توج بها منتخب البرازيلي.

الجدير بالذكر وأن الموهوب البرازيلي قد انتقل إلي صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن تم دفع الشرط الجزائي لنظيره الإسباني برشلونة والمُقدر بـ222 مليون يورو، في صفقة تُعد هي الأغلي في التاريخ حتى الآن، براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو.