آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة اوروبيه

كلوب، سوف أشاهد ماني 500 مرة وكتاب عن مدى عشقي لفان دايك

كلوب، سوف أشاهد ماني 500 مرة وكتاب عن مدى عشقي لفان دايك

عبر التقني الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته الكبيرة رفوز فريقه 3-1 على بايرن ميونيخ الألماني في إبا دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إعلان

وعلق كلوب على تأهل فريقه للدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على نظيره بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، في إياب دور الـ16 من البطولة.

وقال “كلوب”، عقب المباراة: “استحققنا الفوز بكل تأكيد، أنا فخور جدًا بكل اللاعبين وخاصةً بالعمل الذي قدموه في الشوط الثاني، لقد استطعنا تدمير تنظيم بايرن ميونخ”.

وأضاف: “قبل دخولنا للمباراة قلت للاعبين أنتم تعلمون ماهو الشعار الذي تحملونه ولأي مكان ننتمي اذهبوا وحققوا الفوز” .

واستطرد يورجن قائلًا:” هذه خطوة كبيرة جدًا ان نفوز هنا ( في ميونخ ) ، ليفربول نادي رائع حقًا، كان لدينا الكثير من اللحظات الجميلة بالشوط الثاني، يمكننا اللعب بشكل أفضل، لكن الليلة لعبنا جيدًا كما كان ضروريًا أن نلعب بشكل جيد”.

إعلان

وشدد: “في مثل هذه المباريات أنت لاتبحث عن اللعب بمتعه أو أن تقوم بفرض أسلوب معين عندما تكون هنا يجب أن تجد طريقة تفاجئ بها خصمك وتهزمه وهذا مافعلناه”.

وتابع: “سأشاهد هدف ساديو ماني الرائع 500 مرة”.

وعن تألق مدافعه الهولندي فان دايك، تغزل فيه قائلًا: “أستطيع أن أقوم بتأليف كتاب كامل يشرح لكم مدى حبي لفان دايك”.

وعن جيمس ملينر، قال: “لم نخاطر به اليوم لكنه تدرب معنا مرتين فقط بسبب مشاكل عضلية سابقة. لا يوجد الكثير من اللاعبين الذين يستطيعون اللعب بهذه الطريقة مع هذا الوضع”.

إعلان

وعن إصابة هندرسون، أوضح كلوب: “انها ليلة كبيرة مع ظلال الإلتواء الذي تعرض له هندرسون في الكاحل. امل ان لا يكون الأمر خطيرًا، لكن الليلة كنا مضطرين لتغييره. ليس امر جيد لك ابدًا ان تقوم بتعديل الوسط”.

ومن المقرر، أن تقام قرعة الدورين ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا، الجمعة، 15 مارس، في مدينة نيون السويسرية.