آخر الأخبار بطولات إسبانية بطولات إنجليزية كورة أوروبية

كلوب أصدر فرمان بإستقطاب مهاجم الأنفيلد الجديد بعد دراسته جيدًا!

كلوب يكشف عن سعادته بعد الفوز ويؤكد: علينا مواصلة القتال

يبدو أن ليفربول أصبح قريب للغاية من إتمام أول صفقة له خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، بعدما أشارت تقارير صحفية أن الريدز يريد التعاقد مع مهاجم سيلتا فيجو الإسباني بناء على رغبة المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

إعلان

وأشار تقرير أوروجوياني أن ماكس جوميز مهاجم سيلتا فيجو الإسباني هو أصبح الرجل الذي استقر عليه كلوب لتعزيز مركز المهاجم مع تحديد قيمة 50 مليون يورو حاليًا لخروج اللاعب من ناديه.

وواصل التقرير أن ليفربول يتطلع للتفاوض بشأن قيمة أقل للمهاجم البالغ 22 عام مع وجود بند في عقده يعني أنه يمكن أن يترك سيلتا مقابل 25 مليون يورو فقط في حالة الهبوط للدرجة الثانية، وعلى الرغم من أن سيلتا يبدو في وضع جيد وأمن إلا أنهم على إستعداد للإستفادة من بيع المهاجم للمساعدة في عملية إعادة البناء وضمان عدم تكرار معاناتهم الموسم القادم.

تمت متابعة اللاعب على نطاق واسع من قبل كشافي ليفربول هذا الموسم، حيث لفت اللاعب إنتباههم بعدما ساهم في تسجيل 13 هدف وصنع 5 في 34 مباراة خلال بطولة الدوري الإسباني.

من المتوقع بدأ المحادثات مع ماكسي جوميز بمجرد إتفاق ليفربول على قيمة الصفقة، جوميز معجب بالإنتقال إلى أنفيلد، حيث سيأتي الفريق كبديل للمغادر دانييل ستوريدج.

إعلان