آخر الأخبار كورة اوروبيه

كلوب: الأمر أصبح صعب.. لا أعلم كيف فعل ميسي ذلك!

كلوب يكشف عن سعادته بعد الفوز ويؤكد: علينا مواصلة القتال

انتهت أحداث قمة برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي على ملعب كامب نو، بتفوق البلوجرانا بثلاثية نظيفة، وذلك في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إعلان

وأبدى التقني الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، عن حزنه لنتيجة اللقاء.

وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء اللقاء: “لقد قدمنا كرة قدم جيدة، ولكن في النهاية النتيجة 3-0، هذا هو ملخص اللقاء”.

وأوضح يورجن: “الهدف الأول دخل مرمانا بعد هفوات دفاعية مننا، أشك أنه تسلل لذلك سوف أشاهده مجددا”.

وأضاف: “حاولنا العودة في اللقاء، وصنعنا عدة فرص في الشوط الثاني، ولكن لم ننجح في ذلك”.

إعلان

واستكمل حديثه قائلًا: “نتيجة 3-0 عقدت الأمور تمامًا، لا أعلم كيف فعلها ميسي في الهدف الثالث، الكرة كانت بعيدة المدى، تسديدته ارتفعت مرتين من ثم ذهبت للشباك مباشرة”.

وأأختتم تصريحاته: “علينا تقبل الوضع الحالي، وسنحاول في مباراة العودة”.

وفي نفس السياق، عبر البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوجرانا، عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه لفوز كبير على العملاق الإنجليزي نادي ليفربول.

وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “لقد حققنا نتيجة كبيرة للغاية، نحن سعداء جدًا بما حققناه اليوم أمام ليفربول”.

إعلان

وأوضح: “الأمور لم تحسم بعد، نحن سنذهب إلى ملعب صعب في مباراة العودة”.

وأضاف ليونيل: “ليفربول فريق يعتمد على اللعب البدني وتدخلاتهم عنيفة على الكرة، ونحن لا نعتاد على هذا اللعب، مما سبب لنا متاعب كبيرة خلال اللقاء”.

واستطرد ميسي قائلًا: “في الشوط الثاني ليفربول ضغط بشكل كبير، وصنعوا بعض الفرص، ولكننا حرمانهم من التسجيل، واستمر الفريق في البحث عن تعزيز هدف التقدم وهو ما تحقق بعد ذلك”.

وأتم ميسي تصريحاته عن إشارته للجمهور عقب هدفه الثالث: “لقد قمت بتلك الإشارة من أجل أن تتوقف صافرات الاستهجان على زميلي كوتينيو، نحن في مرحلة صعبة وحاسمة وأمامنا مباريات نهائية، ونحتاج أن نتعاون ونتحد جميعًا من أجل أن تتحقق أهدافنا”.