آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة أوروبية

كلوب: الأمور مختلفة بين ماني وصلاح وليفربول لن يفوز بالبريميرليج هذا الموسم

"نحس" كلوب يُعجل برحيل صلاح عن الريدز

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن حظوظ فريقه في التتويج بلقب الدوري الموسم المقبل، ومنافسة خصم عنيد مثل مانشستر سيتي.

إعلان

وكشف كلوب في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام بروسيا دورتموند الألماني، في معسكر الريدز بالولايات المتحدة، وكل ما هو قادم على لسان التقني الألماني:

“كان موسم طويل للعديد من اللاعبين لذا يتعين علينا إعداد اللاعبين بأفضل ما نستطيع، آمل أن نتمكن من المرور خلال هذه الفترة دون إصابات، وسوف نجهز اللاعبين الذين لدينا، علينا فقط أن نستعد بأفضل ما نستطيع”.

“مان سيتي؟ تركيزي بشكل كامل على ليفربول، بالرغم من أنني سمعت أن البريمرليج قاموا بتغيير النظام، لأن الموسم الماضي كنا متقاربين جدًا في النقاط، سيكون رائعًا إذا تمكنا من الاقتراب منهم مرة أخرى، لكنهم المرشح للفوز مرة أخرى”.

“نحن قريبون من بعضنا البعض، لقد كنا من قبل ولكن أكثر الآن. بدأنا في التحمس مجددًا والتطلع إلى الموسم رغم أننا لم نكن معًا لفترة طويلة يجب القيام بالكثير من العمل ولكننا لعبنا على مستوى مميز في العام الماضي وهذا ما نتطلع إلى فعله مرة أخرى”.

إعلان

“لا أريد أن أشتكي كثيرا، ولكن عندما ينهي ساديو ماني نهائي أمم إفريقيا، سيكون نهاية موسم من 13 شهرًا، انتهت الأمور بشكل جيد للبرازيليين بالفوز، الأمر كان مختلف قليلاً مع صلاح”.

“لا يزال أمامي ثلاث سنوات، سوف نرى لماذا يجب أن نفكر في هذا ؟ ثلاث سنوات على الأقل – هذا هو الجواب”.

وبحديثه عن فان دايك: “لقد قيل كل شيء، يا لهمن رجل و لاعبن ليس هناك الكثير من المدافعين الذين هم أفضل منه في العالم”.

“الكثير من الناس يسألون عن تأثير جويل ماتيب في الثلث الأخير من الموسم. ليس هناك العديد من المدافعين في العالم يلعبون دون أخطاء كما يفعل”.

إعلان
كلمات دلالية