آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

كلوب عن خروج صلاح من التشكيل الأساسي لليفربول: أنا من أتخذ القرارات وأنفذها!

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على قراره بإراحة بعض اللاعبين في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي.

إعلان

وكان كلوب قد فاجئ الجميع بإجراء 5 تغييرات في التشكيل الأساسي خلال مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز الريدز بخماسية مقابل هدفين، وشهدت هذه المباراة عدم مشاركة نجمنا المصري محمد صلاح الذي تواجد على مقاعد البدلاء.

كلوب كرر نفس الأمر أمام بورنموث في المباراة الأخيرة حيث أبقى ساديو ماني على مقاعد البدلاء من أجل إراحته مثلما فعل مع الفرعون المصري.

وعن إراحة بعض النجوم قال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “أنا من أتخذ هذه القرارات وأقوم بتنفيذها، بالنسبة لي ليست صعبة على الإطلاق”.

وأضاف: “لم أخبر ماني أو أوريجي قبل مواجهة بورنموث أنهم سيجلسون على مقاعد البدلاء، ونفس الأمر مع صلاح أو بوبي قبل مواجهة إيفرتون، فأنا أتخذ القرارات وأقوم بتنفيذها”.

إعلان

وأكمل: “أملك مجموعة ذكية جدًا من اللاعبين، هم ينظرون إلى جدول المباريات ويدركون ما نحن فيه، فنحن نحتاج لجميع اللاعبين ونعتمد عليهم”.

وتابع: “المشجعون في المدرجات كانوا يصرخون أمام بورنموث من أجل الدفع بأوريجي، بعد أداءه الرائع أمام إيفرتون، نعم أنا أحببت أداءه، لكن لدينا الكثير من المباريات في الفترة القادمة”.

إعلان

واستمر: “أفضل شئ بالنسبة لي في مباراة بورنموث كان عدم الحاجة لساديو ماني، لقد لعب الكثير من المباريات في الأسبوعين الماضيين”.

وعن مواجهة سالزبورج النمساوي في دوري أبطال أوروبا أكمل حديثه قائلًا: “لا أدري حتى الآن كيف سنبدأ المباراة، سيعود لنا لالانا وفينالدوم”.

ويستعد ليفربول لمواجهة مصيرية أمام سالزبورج النمساوي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويحتاج ليفربول للفوز أو التعادل من أجل ضمان التأهل للدور ثمن النهائي.

جدير بالذكر أن ليفربول هو حامل لقب دوري الأبطال النسخة الأخيرة، بعد التفوق على مواطنه توتنهام في النهائي بهدفين دون رد.

كلمات دلالية