آخر الأخبار رئيسية كورة اوروبيه

كلوب عن مشاركة صلاح في دوري الأبطال: أخشى المخاطرة.. ولكنه يبدو مستقرًا

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن إمكانية مشاركة نجمنا المصري محمد صلاح للمشاركة من جديد بعد تعافيه من الإصابة.

إعلان

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام جينك البلجيكي بدوري الأبطال: “الأمر يبدو واعدًا. بالأمس لم نكن متأكدين من جاهزيته، اليوم يبدو في حالة جيدة ولكن لن نقوم بأي مخاطرة. سنرى ماذا سيحدث في الغد. ترنت أليكساندر وجويل ماتيب ليسوا معنا عذا الأسبوع”.

وعن غياب الظهير الأيمن ألكسندر أرنولد، أوضح مدرب الريدز: “آمل أن يتحسن في نهاية الأسبوع. هو مريض، كما تم اخباري. قمنا بالتواصل معًا هذا الصباح. هذه الأمور تحدث في مثل هذه الأوقات من العام لجميع الأشخاص، حتى لاعبو كرة القدم”.

وواصل حديثه بشان حالة مدافعه الكاميروني جويل ماتيب، قائلا: “ظننت أنه سيغيب لمدة أسبوعين قبل عودته للقاء مانشستر يونايتد. الأمر ليس خطيرًا ولكنه كافي لعدم إشراكه في لقاء الغد”.

وكان صلاح قد غاب عن مباراة فريقه الأخيرة أمام مانشستر يونايتد بداعي الإصابة، وكانت تخشى الجماهير من استمرار غيابه لفترة أطول.

إعلان

ويحل حامل لقب دوري الأبطال، العريق ليفربول، ضيفا ثقيلا على جينك البلجيكي مساء غدا الأربعاء.

وكان ليفربول قد خسر مباراة الجولة الأولى من المجموعة أمام نابولي الإيطالي بثنائية نظيفة في الـ”سان باولو” من ثم عاد ليفوز في قلعته أنفيلد رود بنتيجة 3-2 على فريق سالزبورج النمساوي بالجولة الثانية، في مباراة احرز خلالها نجمنا المصري محمد صلاح هدفين.

إعلان