آخر الأخبار رئيسية كورة اوروبيه

كلوب: فرمينو هو المحرك الأهم.. وسرعة من حوله تجعله أفضل

حرص الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على تأكيد مدى أهمية مهاجمه البرازيلي روبيرتو فيرمينو، الذي كتب التاريخ في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة الريدز مؤخرا.

إعلان

صاحب الرقم 9 بات أول لاعب برازيلي يحرز 50 هدفاً في الدوري الإنجليزي، بعد أن سجل في الفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة.

بداية موسم رائعة لصاحب الـ27 عاما، بتسجيل هدفين وصناعة ثلاثة، مساهما في تصدر الريدز لجدول ترتيب الدوري قبل أول توقف دولي.

ووصف كلوب لاعبه بأنه “محرك الفريق”، مضيفا: “نأمل أن يبقى هكذا. ماذا يمكنني أن أقول عن بوبي، ولا يعرفه الجميع؟ هو لاعب مهم للغاية، وهو يستمتع كثيرا باللعب مع هذا الفريق مع كل هؤلاء اللاعبين المتفوقين حوله”.

وأضاف: “هذا ما يساعده بالطبع. عندما تكون حولك كل هذه السرعة، يمكنك أن تكون هذا الرجل الذي يتواجد بين الخطوط، وتسجل الأهداف. هو لاعب ذو قيمة كبيرة بالنسبة لنا”.

إعلان

وأوضح: “المباراة الأخيرة كانت الأفضل لنا أمام بيرنلي. أول مباراة لي بيرنلي انتهت بالخسارة 2-0، ومن الواضح أنني لم أكن مستعداً لهذا النوع من كرة القدم”.

وواصل: “تفاعلنا بشكل جيد مع الكرات الطويلة. دائماً ما نكون في موقف 50-50، ولا يمكنك في هذه الحالة أن تكون الأفضل دائماً. في مثل هذه المواقف يكون هناك حظ”.

وأضاف: “سجلنا الأهداف في اللحظات المناسبة، وعقب المباراة تكون الأمور أكثر راحة. كنا بحاجة إلى بعض الحظ لتسجيل الهدف الأول، وكان الهدفان الثاني والثالث رائعان”.

وواصل: “دفاعياً بافتكاك الكرة، وهجومياً بفضل الهجمات المرتدة والتواجد في كل أرجاء الملعب، كانت الأمور أفضل”.

إعلان

وأتم تصريحاته قائلا: “أعتقد أن بيرنلي سنحت له فرصتين، وكانت الأولى تسلل. عقب ذلك باتت الأمور هادئة أكثر بالنسبة لأدريان الذي كان سعيداً للغاية لخروجه بشباك نظيفة. كل شيء كان جيداً ومستحقاً، وأنا سعيد بذلك”.