آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

كلوب في أزمة أمام تشيلسي: لدينا بديل للنجم الأول.. والبريميرليج أهم!

أكد الألماني المخضرم يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه لا يشعر بالقلق من إصابة الهولندي فيرجيل فان دايك، موضحا أنه ليس هناك أي جديد حول مدى الإصابة التي لحقت به في مباراة نابولي الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

إعلان

وقال كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي، حول إصابة فان دايك: “ليس بعد، هذا هو السبب في أن لدينا أربع لاعبين في قلب الدفاع، الأمر ليس سهلاً على فان دايك في الوقت الحالي، ولكننا نمتلك البديل الجيد”.

وأضاف مدرب ليفربول عن مستوى أدريان، حارس مرمى الفريق: “الحارس وباقي اللاعبين يعرفون بعضهم البعض بشكل أفضل الآن، نأمل أن تبقى الأمور هكذا ويظل بينهم اتصال حقيقي، لقد قام بعمل لا يصدق”.

وتابع حول نتائج ليفربول المُخيبة للآمال خارج الديار ضد الفرق الـ6 الكبار : “قد يكون السبب في ذلك هو أن هذه الفرق جيدة حقًا؟ هذا سبب، هناك طرق مختلفة للفوز بالمباريات خارج أرضنا، علينا إيجاد طريقة، سنذهب إلى تشيلسي للحصول على نتيجة، لا يمكنك الحصول على ضمان بأنك ستفوز، ولكن الأهم هو حصد اللقب في النهاية”.

وواصل مدرب ليفربول: “نابي كيتا عاد للتدريبات، للمرة الأولى يعود للتدرب مع الفريق هذا الموسم، وأليسون بيكر يحرز تقدما جيدا لكنه لم يعد بعد للتدريبات، ديفوك أوريجي موضع شك لذا يجب أن استبعده لكن سيتم تقييم حالته يومًا بيوم”.

إعلان

الجدير بالذكر وأن ليفربول يستعد لمواجهة تشيلسي يوم الأحد المقبل في تمام الـ5.30 مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ6 من الدوري الإنجليزي الممتاز.