آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

كلوب: كنا سنندم باقي العمر لو اتخذنا هذا القرار.. وأرغب في البكاء كلما اتذكر ما حدث!

كلوب

كشف المدرب الألماني يورجان كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن القرار الذي كان على وشك اتخاذه مع عناصر الفريق وكان سيجعله يشعر بالندم طوال عمره لولا التراجع عنه في اللحظات الأخيرة.

إعلان

وحقق ليفربول لقب البريميرليج الأول في تاريخه بمسماه الحديث والدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عام بعدما تغلب تشيلسي على مانشستر سيتي بثنائية مقابل هدف.

تصريحات كلوب

كلوب

وتحدث يورجان كلوب في بداية تصريحاته مع الموقع الرسمي عن تتويج ليفربول بلقب الدوري، موضحًا:

“كلما اتذكر أننا حققنا لقب الجماهير العريضة وأعدنا هذا النادي إلى عرش إنجلترا مرة أخرى أشعر برغبتي في البكاء من كثرة المشاعر المختلطة التي أشعر بها حينها، أشعر بالفخر والفرحة والارتياح والامتنان إلى المجموعة الرائعة التي قمت بتدريبها”.

إعلان

“شاهدنا المباراة معا جميعا، وكنا نعرف أن اللقب قد يُحسَم أو قد لا يُحسم، وحين بدأ العد التنازلي في آخر 5 ثوانٍ كان الأمر بمثابة الانفجار، الحكم أطال المباراة وشاهدنا تمريرتين أو ثلاثة زائدتين، ثم حدث الأمر رسميا، لا أستطيع وصفه، كانت لحظة رائعة ولطيفة ومليئة بالمشاعر”.

“لم أصدق ما حدث، لم أكن سعيدا بنفسي في تلك اللحظة، وكأن المشاعر أكثر من أن أستطيع تحملها، شعرت أنني في عالم آخر وفي غيبوبة حتى لا استطيع أن أعبر عن فرحتي وكأنني لا أصدق”.

إعلان

“اعتقد أن هذه أكثر اللحظات سعادة مرت علي في حياتي بالكامل، لا اعتقد أنني من الممكن أن أصبح أكثر سعادة من هذه اللحظة والمشاعر التي خالطتني منذ هذا الحين، لم أحلم بهذا التتويج بهذه السرعة لأنني حينما أتيت إلى هذا النادي لم نكن قريبين بهذا الشكل من المنافسة”.

“ما فعله اللاعبون في آخر عامين ونصف شيء خرافي، الاستمرارية التي أظهروها لا يضاهيها أي شيء آخر، إنهم أصحاب الإنجاز الحقيقي بوصولنا إلى منصات التتويج بهذه الكيفية، أشكرهم من كل قلبي على هذه اللحظات العظيمة”.

كلوب

وانتقل كلوب للحديث عن القرار الذي كان سيصيبه بالندم طوال حياته:

“فكرنا في الصباح إن توجب علينا التجمع أم لا، وأنا رأيت أنه لا لأن المكان بعيد وبعض الفتية سيتوجب عليهم القيادة لمسافة طويلة، كنت على وشك أن اتخذ قرار بأن نغادر الفندق خوفا على اللاعبين من التأخر لساعات طويلة ليلا”.

“ثم قلت لنفسي: لا، يجب على الجميع الحضور، لو لم اتراجع عن قرار كنا سنشعر بالندم ما تبقى من عمرنا بأننا لم نعيش هذه اللحظات الاستثنائية سويا ونحتفل بالمجهود المبذول سويا”.

“أنا على دراية أنه إن جلس كل شخص في منزله وشاهد المباراة وحده، فسيندم على ذلك طوال حياته، ولذا حضرنا إلى هنا معا في مكاننا الخاص وسط الناس الذين يحيطون بنا يوميا وحيث نخضع للفحوص الطبية مرتين أسبوعيا”

وأهدى كلوب اللقب إلى الجماهير، مؤكدًا:

“هذا اللقب من أجلكم جميعا، أتمنى أن تشاركونا مشاعرنا، هذا اللقب من أجل الكثير من الناس”.

تصريحات يورجن كلوب

كلوبوتحدث كلوب لشبكة “سكاي سبورتس” عقب المباراة: “ما حدث لا يُصدق، أن أصبح بطلا هنا مع هذا النادي”.

وأضاف موجها حديثه لمدرب ليفربول التاريخي كيني دالجليش وآخر من قاد النادي للظفر بلقب الدوري عام 1990: “أعرف كم انتظرت من أجل تلك اللحظة وكذلك ستيفن جيرارد”.

وأكمل: “اليوم لم أكن أريد أن أشاهد المباراة ولكنني شاهدت وبدأ تشيلسي يهدر الفرص ثم جاءت ركلة جزاء لويليان وارتفعت حدة كل شيء”.

وواصل: “لكن هذا إنجاز لكل اللاعبين في فريقي الذين يؤدون بشكل استثنائي خلال العامين أو الثلاث سنوات الأخيرة وأنا سعيد لتدريبهم”.

وأضاف “قبل عامين أنهينا الدوري رابعا وافتقدنا للثبات وهذا ما كان علينا العمل عليه ونقنع الجميع بذلك وهذا ما فعلناه”.

وواصل كلوب حديثه وهو يبكي قائلا: “إنها لحظة كبيرة جدا، عذروني أنا مرتبك قليلا حاليا”.

وأتم حديثه موجها رسالة لجمهور ليفربول “إن هذه البطولة لكم أتمنى أن تبقوا في منازلكم واحتفلوا فقط في منازلكم، نحن فعلنا ذلك من أجلكم وإنني سعيد لذلك وفي الفترة المقبلة سنحتفل معكم ونلتقط الصور سويا”

اقرأ أيضًا..

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا