آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

كلوب للاعبي ليفربول: لا يجب الكذب على أنفسنا!

كلوب

أكد التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أنه يسعى لاستغلال الفترة الحالية من أجل تجهيز الثنائي المصاب فابينيو وماتيب.

إعلان

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي والمقرر لها الأحد المقبلة على ملعب آنفيلد رود معقل الريدز.

طالع أيضًا.. الصحافة الإنجليزية تُنصف صلاح بعد أداءه الرائع أمام توتنهام

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه تعليقًا على حالة المصابين: “أنتظر حتى يكونوا على أرض الملعب قادرين على خوض تدريب كامل”.

وأضاف: “ماتيب جاهز للمشاركة وفابينيو سينتظر لوقت لاحق، وربما ديان أيضاً”.

إعلان

وأكمل: “مباراة الأحد ضد يونايتد قوية وكبيرة ونحاول الاستعداد لها، نحن نعلم جيداً ما يتوقعه الجميع من هذه المواجهة”.

وتابع: “لا أستطيع أن أكون أكثر سعادة من النتائج التي نحققها، لكنني قلت للأولاد لا يمكننا الكذب على أنفسنا حيث يمكننا أن نكون أفضل، هذا ما يتعين علينا التأكد منه”.

إعلان

واختتم تصريحاته قائلًا: “لقد اعتدنا الآن على لعب مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام، لا نريد أن نفقد الزخم، ولذلك نحن نستعد لكل مباراة مقبلة ودعونا نستمر في هذا”.

وأصبح ليفربول المرشح الأول لنيل لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 61 نقطة، وبفارق 14 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

في سياق متصل يرى المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بأن فريقه في حاجة إلى أن يكون أكثر شراسة في المباريات المقبلة وتسجيل عدد أكبر من الأهداف لعدم إبقاء المباراة معلقة حتى نهايتها مع خطورة ضياع الفوز.

وواصل ليفربول سلسلة انتصاراته المحلية على حساب توتنهام بهدف نظيف أحرزه المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، ليحقق انتصار كتب العديد من الأرقام القياسية لكتيبة يورجان كلوب.

ويتصدر ليفربول صدارة البريمرليج برصيد 61 نقطة وبفارق 17 نقطة عن بطل البطولة في الموسمين الماضيين، مانشستر سيتي ليقترب بذلك بصورة كبيرة من تحقيق لقب البطولة لأول مرة في تاريخه بالمسمى الحديث.

كلوب يلوم لاعبيه

كلوب

وتحدث يورجن كلوب في تصريحات لشبكة “بي بي سي” عقب الفوز على توتنهام مؤكدا: “الفوز هو أهم شئ وأنا سعيد لأننا حققنا ذلك، لقد كنا الفريق الذي يستحق الفوز بكل تأكيد وتحقيقه على حساب فريق مثل توتنهام في ملعبه يزيد الأمر تميزا بالنسبة لنا”.

ووجه المدرب الألماني لومه إلى لاعبي فريقه عقب الفوز على كتيبة مورينيو: “كان يجب علينا حسم المباراة قبل الوصول إلى الدقيقة 60، لا يمكن أن نبقي المباراة معلقة حتى نهايتها وتعريض الفوز إلى الخطر بهذا الشكل”.

وواصل كلوب لومه على لاعبي ليفربول موضحا: “يجب أن نكون أكثر شراسة في مثل هذه مباريات، كان بإمكاننا تسجيل العديد من الأهداف وهو ما يجب أن نفعله في قادم المباريات حتى لا نكون في خطر، خاصة في ملاعب صعبة مثل ملعب توتنهام”.

وانتقل يورجن كلوب للحديث عن لاعبه البرازيلي فيرمينيو: “إنه لاعب خارق، لا أقول ذلك للمرة الأولى وأتمنى ألا تكون الأخيرة في حق فيرمينيو لأنه مبهر بالنسبة لي”.

واستكمل المدير الفني الألماني تصريحاته بشأن نجمه البرازيلي: “لقد ذهبت له بعد المباراة من أجل معانقته وتهنئته على الأداء الرائع، لكنه فاجئني بقوله (أعرف أنني كان يجب أن أسجل العديد من الأهداف الأخرى) لم أكن أريد أن أقول له ذلك، لكنه على حق”.

كلوب يتحدث عن قمة توتنهام

وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة: “أنا حقا سعيد جدا ببعض اللحظات في هذه المباراة، الاداء كان مذهل في البداية، ولكن في النهاية الوضع اختلف وواجهنا بعض الصعوبات في الشوط الثاني”.

وأضاف: “خاصة أنهم كانوا يدافعون بـ3 لاعبين وأمامهم 3 أخرين في وسط الملعب”.

كلوب

وواصل: “صحيح أننا حققنا نسبة ضخمة في الاستحواذ على الكرة، ولكن توتنهام عاد لأننا لم نستغل الفرص التي سنحت لنا لتسجيل هدف أخر”.

وأوضح: “لم أكن أتوقع بالتأكيد أنني سوف أفوز على توتنهام بأربعة أهداف أو خمسة لأنهم فريق كبير”.

وعن احتمالية حسم لقب البريميرليج مبكرا، قال كلوب: “إذار أردت أن احتفل مبكرا بلقب البريميرليج فعلينا أن نبتعد أكثر وأكثر عن البقية”.

وأتم كلوب تصريحاته قائلا: “أريد أن أحافظ على هدوء الأعصاب داخل فريقي، وسعيد جدا بعودة بعض اللاعبين من الإصابة مؤخرًا”.

اقرأ أيضًا..

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا