آخر الأخبار الانتقالات بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبية

كلوب لن يترك موهوب ليفربول إلا بعد تأكيدات من الأندية التي تريده!

فيديو.. كلوب يكشف أسرار "سحره الخاص" في التعامل مع النجوم

أكد التقني الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بأنه من الممكن أن يخرج اللاعب بين وودبيرن إلى نادي أخر على سبيل الإعارة مرة أخرى في المستقبل القريب.

إعلان

وعاد لاعب خط الوسط إلى ليفربول بعد فترة إعارة مع شيفيلد يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر، واستأنف التدريب الكامل يوم الجمعة الماضي مع الفريق.

وأشارت كلوب أن هناك اهتمامًا من بعض الأندية للتعاقد مع وودبيرن على سبيل الإعارة، ولكن يجب أن يكون ذلك مناسبًا لجميع الأطراف.

وردا على سؤال حول مستقبل اللاعب الموهوب البالغ من العمر 19 عامًا، قال المدرب لموقع ليفربول الرسمي: “يجب أن نرى. وهناك بعض الأندية المهتمة بالتعاقد معه، ولكن لنكون صادقين إذا كانت هذه الأندية لا تعطيني ضمان أنه سوف يشارك في المباريات، فليس هناك أي سبب من وجهة نظري أن يخرج مرة أخرى على سبيل الاعارة”.

وأوضح كلوب: “الغرض من خروج اللاعبين الصغار في إعارة للاندية الأخرى، لا نريد أن نجعلهم مستعدين للحياة في الخارج لأن ذلك أمر يمكننا القيام به أيضًا. نريد أن نمنحهم الفرصة للعب كرة القدم ولعب كرة القدم التي تحتاجها للقتال من أجل مكانك، ولكن هذا ما يتعلمونه هنا أيضًا”.

إعلان

وأضاف: “كرة القدم، في بعض الأحيان، عمل قذر. والناس تنسى حقا على الفور. بين وودبيرن هو موهبة رائعة، لا يزال الى حد كبير طفلا، وأنا سعيد لرؤيته هنا، يركض، وفي حالة جيدة تماما ومتناغم حقا داخل الفريق”.

وأختتم يورجن حديثه قائلًا: “في الصيف، أعتقد أنه لم يتمكن من الصبر بعد أن قضى وقتًا طويلًا معنا. ثم لديه تجربة متوسطة إلى حد ما في نادي آخر وتعود لترى الأمور هنا كل شيء لا يزال كما كان من قبل. لقد شارك في مران يوم الجمعة وإذا تم حسم أمر خروجه في إعارة مرة أخرى، فسوف يتم الأمر في نهاية الأسبوع. سنحاول بالفعل منحه أكبر عدد ممكن من التدريبات حتى إذا ذهب إلى مكان ما، فيكون بالفعل في حالة جيدة”.