آخر الأخبار بطولات بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبية

كلوب: هدف ماني من تسلل واضح.. وكافحنا أمام ركلات وستهام الثابتة

كلوب يكشف سبب استبعاد محمد صلاح

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل للجولة الثانية على التعادل، وذلك بعد انتهاء المباراة النارية بين وستهام وليفربول بنتيجة 1-1 على الملعب الأولمبي في لندن بالجولة الـ25 من البريميرليج.

إعلان

وعبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، عن حزنه للتعادل في الجولة الثانية على التوالي بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال كلوب في تصريحات لـ “بي بي سي”: “هدف ماني الأول في وستهام كان من تسلل واضح، وكنا نعلم جيدًا مدى قوة وستهام في الكرات الثابتة”.

وأضاف: “ولكن كانت هناك عدة مواقف 50-50 والحكم احتسب ضربات حرة للاعبي وستهام، ولكنني حافظت على هدوئي طوال اللقاء”.

وأوضح: “التعادل وحصول كل فريق على نقطة يعتبر أمر عادل للغاية، لقد كان لدينا الأفضلية في بعض الأوقات من اللقاء، وأيضًا مررنا بلحظات سيئة جدًا فقدنا خلالها الكرة”.

إعلان

ليفربول خلال أول 20 جولة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم فقد 6 نقاط فقط من أصل 60 نقطة، من خلال 3 تعادلات أمام مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال، بينما خلال أخر 5 جولات للريدز، من الجولة 21 وحتى الجولة 25، فقد ليفربول 7 نقاط من هزيمة أمام المنافس المباشر مان سيتي وتعادل أمام ليستر سيتي ووستهام يونايتد.

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 62 نقطة، وفي المركز الثاني مانشستر سيتي برصيد 59 نقطة، بينما يحتل وستهام المركز الـ12 برصيد 32 نقطة.

ويسعى فريق ليفربول لإنهاء سنوات الضياع لمدة 29 عامًا، وحصد لقب الدوري الأول له منذ عام 1990.

اقرأ أيضًا..

إعلان

كلوب يساعد الخصوم على إسقاط صلاح وفرمينو!