آخر الأخبار الانتقالات بطولات إنجليزية بطولات إيطالية

كلوب وجوارديولا.. طريق يوفنتوس لحسم التعاقد مع زيدان!

كلوب وجوارديولا.. طريق يوفنتوس لحسم التعاقد مع زيدان!

قد يكون مستقبل الإيطالي ماسيمليانو أليجري بعيدًا عن يوفنتوس، خلال الموسم المقبل، في ظل اقتراب الأبيض والأسود من توديع دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد، وذلك بعد أن خسر متصدر الكالتشيو بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب بالعاصمة الإسبانية.

إعلان

وتلقى مدرب السيدة العجوز العديد من العروض التدريبة من قبل كبار أوروبا، ولذكل يسعى فابيو باراتيسي وشركاه للبحث عن بدائل محتملة، خلال الفترة الحالية، خلفًا لأليجري المرتقب رحيله.

المرشح الأقوى ليحل محل اليجري على مقعد يوفنتوس هو زين الدين زيدان، رغم أن هناك اسمان آخران هما الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، والإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي.

وسيكون من الصعب الوصول إلى كلوب وجوارديولا خلال الفترة المقبلة، في ظل تمسك الريدز بالمدرب الألماني الذي ينافس على لقب الدوري الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر يقدم جوارديولا مستوى مميز مع مانشستر سيتي، وتوج مؤخرًا بلقب كأس الرابطة على حساب تشيلسي، ويصارع فريق كلوب على لقب البريميرليج الذي يحمله عن الموسم المنصرم.

إعلان

ارتباط كلوب وجوارديولا، مع العملاقين الإنجليزيين، سيفسح الطريق أمام يوفنتوس للتعاقد مع زين الدين زيدان، لخلافة أليجري، بداية من الموسم المقبل، خاصة أن المدرب الفرنسي، حقق إنجازات فريدة مع ريال مدريد قبل أن يقدم استقالته.

يُذكر أن زيدان يُعد أحد أساطير النادي الإيطالي، حيث ارتدى ابن الأصول الجزائرية قميص السيدة العجوز قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد.