آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة أوروبية

كلوب يتحدث عن إنجاز دوري الأبطال.. والمستقبل القريب

هل يتسبب تتويج تشيلسي في إسقاط كتيبة كلوب من جديد؟

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن تطلعاته للموسم الجديد مع الريدز.

إعلان

وقال كلوب في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه: “بالطبع سنمضي قُدمًا، نعم، لقد حققنا إنجازًا لا يُنسى، ولكننا لن نستيقظ كل يوم لنقول “صباح الخير، لقد فزنا بدوري الأبطال!”.

وأضاف: “هذا الإنجاز ينبغي أن يعطي اللاعبين المزيد من الثقة، وهذا أمر مهم، ولكن في الوقت نفسه الثقة وحدها لن تكون كافية. الفوز بدوري الأبطال لا يعني اكتفائنا بما حققناه، فلا يزال لدينا الكثير نطمح لتحقيقه”.

وأكمل: “لقد خضنا تجربة لا تُنسى، لعبنا المباراة النهائية وفزنا بها، ثم عدنا إلى ليفربول واحتفلنا باللقب مع جماهيرنا الرائعة، هذا أمر تود تكراره كثيرًا، لقد كان أمرًا استثنائيًا ولن يُمحى من ذاكرتنا، في المستقبل، لن يستطيع أحد أن يقول أنك لم تحقق أي إنجاز، ولكن يجب علينا أن نستغل هذا الإنجاز للبناء عليه في الموسم الجديد. الأمور على أفضل ما يرام الآن”.

وعن قضاء العطلة كبطل للقارة العجوز أكمل حديثه قائلًا: “لقد كان الأمر أفضل مما توقعت، فلقد مر وقت طويل منذ أن فزت بأحد الألقاب. في العام الماضي”.

إعلان

وأردف: “عندما كان الناس يلتقطون الصور التذكارية معي كانوا يشعرون بالحُزن من أجلي لهزيمتنا في المباراة النهائية، أما هذا العام فالأمر مختلف تمامًا”.

واختتم تصريحاته قائلُا: “من الجيد أن تحظى بفترة من الراحة بعد موسم طويل وشاق، لقد حصلنا على عطلتنا، والآن نعود بكل حيوية ونشاط للاستعداد للتحديات القادمة”.