آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

فيديو.. كلوب يتغنى بصلاح بعد حفل “الأكثر تأثيرًا” بطريقة كوميدية

مازح المدير الفني الألماني يورجن كلوب، نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة هدرسفيلد تاون بالبريميرليج، وعلق أيضًا على مباراة ديربي مانشستر التي انتهت بفوز حامل اللقب بهدفين دون رد.

إعلان

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر:”محمد صلاح شخص ذكى للغاية وذو تأثير كبير، لقد ألهم الناس وظهر بشكل رائع للغاية فى حفل مجلة تايم الأمريكية، لقد أبهر الجميع ببدلته الرسمية”.

وغاب صلاح عن مران الأربعاء، بعد ساعات من حضوره لحفل مجلة تايم لتكريم من تواجد في قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم بنيويورك.

وأضاف الألماني مازحًا : “مو لم يتمكن من المشاركة فى التدريبات أمس، لكنه سيتدرب اليوم، لو طلب مني الذهاب للحفل معه كنت سأوافق على الفور”.

 

إعلان

 

 

وواصل “لقد عاد، السفر في هذه الأيام ليس بمشكلة، ستكون مشكلة أكبر إذا تعطلت سيارته واضطر إلى المشي!”.

إعلان

وتحدث الألماني عن فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب “أولد ترافورد”، حيث قال يورجن كلوب، “كانت النتيجة التي كنت أتوقعها، لقد حاول مانشستر يونايتد فعل ما بوسعه، لم يحالفهم الحظ في لحظات لكنهم لم يتمكنوا من مجاراة السيتي”.

وقال “إذا فزنا في مباراتينا المقبلتين، فسيتم تحديد الفائز باللقب في اليوم الأخير وسيكون ذلك مميزًا للغاية، هذا ما نركز عليه”.

 

 

ورد كلوب على أنباء عن رغبة ليفربول في التعاقد مع نجم نابولي لورينزو إنسيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلاً، “لن نوقع مع لورينزو إنسيني، إنه لاعب جيد للغاية ولديه عقد طويل الأجل مع نابولي، لن نحاول حتى فعل ذلك”.

ويحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ20 والأخير برصيد 14 نقطة، وتأكد هبوطه لدورى الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”.