آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

كلوب يتغنى بهدف صلاح “الرائع” في شباك اليونايتد.. ويحدد نقاط قوة الذئاب

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن مواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي ستكون صعبة.

إعلان

ويستعد الريدز لواجهة الثعالب في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي والمقرر لها مساء غدٍ الخميس.

مؤتمر كلوب لمواجهة الذئاب

ليفربول

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “الولفز فريق صعب جدًا، ولديهم أسلوب مشابه لأغلب الفرق الدفاعية، وبالفعل هم يسيرون في الطريق الصحيح”.

وأضاف: “هم دائمًا ما يتركون لك الملعب والكرة، لكن يقومون بهجمات مرتدة وانطلاقات سريعة، ولا يمكن مواجهتهم بنصف مستواك”.

إعلان

وعن عودة لاعب الوسط فابينيو: “هي أخبار رائعة بالنسبة لنا، يحتاج فقط لرتم المباريات، وسيدخل مع الفريق خطوة بخطوة”.

وأكمل: “الشئ المهم بالنسبة لنا حاليًا هو استعادة اللاعبين المصابين، لقد خضن فترة صعبة بقلبي دفاع لكننا نجحنا في تجاوزها بشكل يجابي”.

إعلان

وبسؤاله عن الشئ الذي يجب أن يتحسن بالنسبة للفربول رد قائلًا: “التركيز، وتحديدًا الدقائق الخمس الأخيرة في الشوطين الأول والثاني، فعل سبيل المثال اليونايتد في المباراة الأخيرة عاد بقوة فيالشوط الثاني لذا كان يجب علينا إنهاء الأمر مبكرًا”.

كلوب

وتابع:يوجد لدينا مساحة من أجل التحسن، يجب علينا أن نجد طريقة آخرى من أجل الهيمنة على المباريات بأسلوب مختلف قليلًا عن الذي ننتهجه حاليًا”.

وبشأم الحارس أليسون بيكر أكمل حديثه قائلًا: “نحن عرفنا ما سنحصل عليه عند التوقيع معه، هو شخص رائع وصديق لي، وكشخص فاق التوقعات، كل اللاعبين رائعين لكن أليسون مميز للغاية، ومن المذهل أن يتواجد معنا في ليفربول”.

وأردف: “احتفال أليسون مع صلاح رائع جدًا، كان أول لاعب يصل له من أجل الاحتفال، وكان في الدقائق الأخيرة والبعض كان مرهقًا، لم أرى ذلك في الملعب لكني رأيته على الانترنت”.

وعن هدف صلاح في شباك الشياطين الحمر أكمل حديثه قائلًا: “الهدف جائ بشكل رائع بحركة رائعة بين الثنائي صلاح وأليسون، فصلاح كان قريبًا من وسط الملعب، ولم يكن متسللًا، وبعد حصوله على الكرة انطلق بسرعة كبيرة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “صلاح وأليسون يعرفان بعضهما أكثر مما نعرفه عنهم، تزاملا من قبل في صفوف روما”.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة وبفارق 13 نقطقة كاملة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، لكن الريدز لعب مبارتين أقل.

الأمر أصبح مثل الإدمان.. تشامبرلين يكشف الانتصارات المتتالية في الدوري الإنجليزي

يرى تشامبرلين، لاعب وسط ليفربول أن المستوى المذهل الذي يقدمه فريقه هذا الموسم في البريميرليج، بسبب خيبة الأمل الموسم الماضي.

وخسر ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي، لكنه أصبح على بعد خطواط قليلة من تحقيق اللقب هذا الموسم.

ليفربول

وقال تشامبرلين في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “الطريقة المثلى لشرح الأمر هي إذا نظرت لكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، والمعايير التي وضعوها لسنوات وسنوات، تجد أنهم قد يسجلون في موسم 70 هدفاً، لذلك إذا عادوا وسجلوا في الموسم الذي يليه 45 هدفاً، بدون شك سيشعران بالإحباط”.

وأضاف: “بمجرد أن تثبت نفسك وتظهر ما يمكنك تحقيقه، تزداد التطلعات والتوقعات منك، ويبدأ من يحيطون بك في الشعور بعدم الرضا إذا لم تحقق ما ينتظرونه منك، لهذا السبب مثل هؤلاء اللاعبين تمكنا من الحفاظ على مستواهم لما يقرب من 15 عاماً”.

وتابع: “بالنظر للموسم الماضي وجمعنا 97 نقطة، تجد أنه لا مفر من تحقيق نفس الأمر أو أكثر هذا الموسم، أيضاً يجب احترام مانشستر سيتي وما فعلوه عندما حسموا اللقب برصيد 100 نقطة، ثم الفوز به الموسم الماضي برصيد 98 نقطة، هذا الأمر يتطلب عقلية قوية وقدرات استثنائية ويجب احترامه”.

وأكمل: “نحن في مسار جيد إلى الآن، خيبة الأمل في الموسم الماضي تجعلنا متعطشين للتعويض هذا الموسم، في نفس الوقت نعلم جيداً أننا لم نحقق أي شيء إلى الآن، وأن المهمة لم تنته بعد، علينا مواصلة التفكير بنفس الطريقة، وهذا ما نسعى له حتى نهاية الموسم”.

طالع أيضًا.. هل للضغط على صلاح؟.. ليفربول يرفض التفريط في الجوهرة السويسرية

وتابع: “كما قال آدم لالانا، الانتصارات المتتالية تجعل الأمر أشبه بالإدمان، لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين ومدرب كبير، ولهذا نريد مواصلة الضغط ولا أعتقد أن هذا سيكون مشكلة، نحن الآن جائعين للانتصارات، لكننا لم نقترب من الحسم بعد، يجب أن نواصل الدفع ونأمل أن نحقق ما نرغب فيه”.

وأردف: “كنت غائباً عن الفريق طيلة الموسم الماضي، لهذا كان هدفي الرئيسي في الموسم الجاري أن أكون متاحاً، حينما يتم الاستعانة بي أؤكد أنني جاهز دائماً، وأريد مساعدة الفريق كلما استطعت”.

واستمر: “من الواضح أنني أريد أن أفعل للفريق ما كنت قادراً على فعله قبل الإصابة، أحاول أن أكون لاعب الوسط المهاجم الذي يساعد خط الهجوم، تسجيل الأهداف أو صناعتها، هو مكافأة على ما تبذله من مجهود”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أحرص أيضاً على تطبيق الواجبات الدفاعية التي يحتاجها الفريق ويطلبها مني المدرب، في النهاية أنا سعيد طالما واصل الفريق المضي قدماً، أريد أن أكون جزءاً من هذا”.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا