آخر الأخبار بطولات بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبية

كلوب يتوقع الكثير من صلاح ورفاقه بسبب “11 يوم”

فيديو.. كلوب يكشف أسرار "سحره الخاص" في التعامل مع النجوم

يرى التقني الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الراحة لمدة 11 يومًا كاملة، ستكون فترة مناسبة للغاية من أجل أن يعود اللاعبين في كامل لياقتهم البدنية.

إعلان

وقال يورجن كلوب أن فترة الراحة التي سيحصل عليها الفريق قبل نهاية شهر يناير الجاري ستساعد لاعبي الفريق في العودة لكامل لياقتهم البدنية.

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو”: “الفاصل الطويل بين المباراتين القادمتين سيكون مفيدًا جدًا للاعبينا المصابين. أتمنى أن يستعيد كلًا من لوفرين وجوميز لياقتهما ويكونا جاهزان للمشاركة مع الفريق مرة أخرى. بالنسبة للالانا، فأعتقد أنه لا يزال أمامه بعض الوقت”.

طالع أيضًا.. بعد أن جلب كل لاعب الفوز لناديه.. صلاح يزامل دي خيا

وأتم المدرب الألماني حديثه قائلًا: “لقد تحسنت حالة ماتيب كثيرًا وكان معنا على دكة البدلاء ضد برايتون في المباراة الأخيرة، ولكنه كذلك سيستفيد من هذه الفترة ليتعافى تمامًا، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا”.

إعلان

جدير بالذكر أن ليفربول سيحصل على راحة لمدة 11 يومًا بعد مباراة الفريق القادمة ضد كريستال بالاس يوم السبت القادم بالجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. قبل أن يعود ليستأنف مبارياته في الدوري مرة أخرى يوم 30 من الشهر الجاري بمواجهة ليستر سيتي على ملعب آنفيلد رود، وفي ظل غياب ديان لوفرين وجو غوميز وآدم لالانا عن صفوف الفريق بسبب الإصابة وعدم جاهزية جويل ماتيب بنسبة 100%، يأمل كلوب أن يستفيد الفريق من هذه الفترة بين المباراتين ليستكمل المصابين رحلة شفائهم ويجهز اللاعبون غير الجاهزين الآن، لاسيما وأنه مقبل على مواجهة بايرن ميونيخ في الشهر القادم بدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتتصدر كتيبة يورجن كلوب جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الأن بعد مرور 22 جولة برصيد 57 نقطة، بدون أي خسارة.