آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة أوروبية

كلوب يرسل تحذير شديد اللهجة لمهاجمي الريدز

فيديو.. كلوب: لم أرغب في مواجهة بورتو بدوري الأبطال

أرسل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، رسالة إلى هجوم الفريق الأحمر قبل بداية الموسم الجديد.

إعلان

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه عقب تجديد عقد ديفوك أوريجي: “أعتقد حقًا أنه وضع مربح للجانبين، إنها قصة حقًا يمكن لكرة القدم فقط أن تكتبها”.

وأضاف: “أوريجي نما وتطور، ويمكنك رؤية ذلك خلال الحصص التدريبية، ياللهول! لم يتم تثبيته كمهاجم، لذا لعب عدة مباريات كجناح، وأدى بشكل جيد هناك، وكان واضحًا أن هذا ليس مركزه المعتاد، ولكنه تمكن من اللعب بطريقة معينة، وهجومية جدًا”.

وأكمل: “بعدها رأيت في التدريبات مجددًا أنه أصبح جاهزًا للعب كرأس حربة مرة أخرى، وقد نجح في ذلك وأحرز الأهداف، لقد ساعده ذلك بوضوح، لقد سجل أهاف مهمة بشكل لا يصدق، والآن نحن هنا (نجدد العقد)”.

وتابع: “أردنا توقيعه لتمديد العقد، والشيء الجميل أنه أراد ذلك أيضًا، لقد أدرك أنه كان وقتًا عصيبًا، لكننا لم نتخل عنه أبدًا في ذلك الوقت”.

إعلان

وأردف: “لحسن الحظ، كان لدينا ما يكفي من الوقت حتى نتمكن من انتظاره كي يصبح جاهزًا مرة أخرى، لقد عاد وأصبح اللاعب الرائع مرة أخرى، لذا من الرائع أن تمتلك لاعب مثله، وأنا سعيد حقًا بتمديد عقده”.

وواصل: “ليس فقط هدف إيفرتون الذي سجله عام 2016، الذي يعد تاريخيًا بالفعل، فإن كل ما فعله ضد برشلونة وخاصة في النهائي، هو أمر مميز بالطبع، ونيوكاسل أيضًا، لذلك كان حاسمًا جدًا”.

واستمر: “المسألة ليست أهداف فقط، ولكن طريقة لعبه أصبحت أفضل مرة أخرى، ويمكنك أن تشاهد ذلك على الفور، أتذكر عندما لعبنا دورتموند في ملعبه (2016)، وسجل هدفًا، جماهير دورتموند التي كانت خلفي قالت ياللهول، ديفوك أوريجي، يا له من مهاجم، وأشياء من هذا القبيل”.

واستكمل: “أنا متأكد من أنه شعر دائمًا أنه مهم حقًا في هذا الفريق، أنه أمر رائع، إنها مجرد قصة جميلة وربما لا أحد يمكن أن يتخيلها قبل عام ولكننا هنا الآن”.

إعلان

واختتم تصريحاته موجهًا رسالة للجميع قائلا: “أعتقد أن تمديد التعاقد معه مهم جدًا لنا وله، فهناك دور مهم لأوريجي مع الفريق سيلعبه في الموسم المقبل.”

كلمات دلالية