آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات أوروبا دوري أبطال أوروبا كورة أوروبية

كلوب يزف خبر سعيد لجماهير الريدز قبل نهائي دوري الأبطال

مفاجأة جديدة من كلوب في انتظار برشلونة

يرى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن أمامه مزيد من الوت لاسعاده نجم هجوم الفريق البرازيلي روبرتو فيرمينو، قبل مواجهة توتنهام في نهائي دوري الأبطال.

إعلان

ويستعد ليفربول لواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها الأول من يونونيو المقبل بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “لدينا حرص شديد للتأكد من جاهزية فيرمينو من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق”.

وأضاف: “عودته للتدريبات الجماعية، كانت بمثابة خطوة أولية للتواجد مع الفريق، نأمل أن يكون كل شئ على ما يرام، سننتظر للغد”.

وعن موقف الغيني نابي كيتا من المشاركة في النهائي رد قائلًا: “لا يعني أنه سيتعافى مبكرًا من الإصابة أنه سيلحق المباراة النهائية”.

إعلان

وتابع: “أعلم جيدًا أن منتخب بلاده يحتاجه للمشاركة في أمم إفريقيا، لكننا لن نسمح له بالمشاركة إلا إذا كان جاهز بنسبة 100%”.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في إسبانيا، لخوض معكسر مغلق استعدادًا لمواجهة توتنهام المرتقبة.

وفي سياق متصل أكد أليكس تشامبرلين، لاعب ليفربول، أنه سعيد بالعودة من جديد للتدريبات بعد تخلصه من الإصابة التي لازمته لفترة طويلة.

وغاب تشامبرلين عن ليفربول لقرابة 12 شهرًا، لكنه الآن أصبح جاهزًا للتواجد مع الفريق في نهائي دوري الأبطال.

إعلان

وقال تشامبرلين في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “سعيد جدًا بالعودة، رغم أنني لم أستطع الحصول على الكثير من الدقائق”.

وأضاف: “الحلم هو أن يكون لي دورًا في النهائي بمدريد، لكن الأمر لا يتعلق بي فقط، بل للفريق ككل، فالجميع يريد أن يؤدي المهمة للنادي”.

وأكمل: “سيكون من الرائع مشاركة زملائي في المباراة النهائية، سيكون هذا رائع، ولكي أكون صادق أن أكون لائقًا صحيًا هذا يعد أمرًا جيدًا في ذلك التوقيت”.

وبشأن نهائي الأبطال أكمل حديثه قائلًا: “النهائي سيقام في مدريد، لذا الجو سيكون أكثر دفئًا من إنجلترا، لذلك ذهبنا لمدريد من أجل التعود على الأجواء”.