آخر الأخبار المحترفون بطولات إنجليزية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى محمد صلاح

كلوب يشرح معاناة ليفربول أمام بالاس وصلاح الرجل المناسب

مؤتمر كلوب.. عن الجدار حول ميلوود بسبب الجسوس وعودة تشامبرلين

يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أشاد بقدرات محمد صلاح الكبيرة بعدما تمكن الملك من تسجيل ثنائية في مرمى كريستال بالاس، وصل بيهم إلى الهدف رقم 50 له في البريميرليج، وذلك بعدما إنتهت المباراة بفوز الريدز بنتيجة 4-3، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إعلان

وتحدث يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، وكل ما هو قادم على لسان الألماني المخضرم:-

لقد كانت مباراة مفتوحة واستحوذنا على الكرة في معظم فتراتها، هدفنا الثالث جاء من كرة قطرية لعبناها لأحد الظهيرين داخل منطقة جزاء الخصم وهي لعبة كررناها كثيرًا خلال المباراة، لحق جيمس ميلنر بالكرة في أخر لحظة ولذلك لم يتوقعها حارس المرمى ولحسن الحظ كان محمد صلاح متواجدًا في المكان المناسب لينهيها.

لقد قام ميلنر بعمل كبير فبطبيعة الحال لا يمكنك الدفاع أمام زاها بلاعب واحد ونحن لم نفعل ذلك فهو يتمتع بمهارات عالية وساهم في إحراز فريقه الهدف الأول عدا ذلك نجحنا في الحد من خطورته ولكن المشكلة كانت في الكرات الثابتة الكثيرة خاصة تلك التي جاء منها هدفهم الثاني.

بالنسبة للهدف الرابع لنا فلقد قام ساديو ماني بإنطلاقة رائعة، حينها نظرت إلى ساعتي وقلت حسنا لقد فزنا ولكن كرة القدم دائمًا ما تعلمنا أن المباراة لا تنتهي إلا بصافرة النهاية فاستطاعوا تسجيل هدفهم الثالث في آخر لحظة في المباراة، استطاع رافاييل كاماتشو استخلاص الكرة من زاها، ولا أريد أن أفكر في ماذا كانت ستكون ردة فعلي إذا لم ينجح كاماتشو في استخلاص الكرة واستقبلنا هدف التعادل.

إعلان

هناك عدة طرق للفوز بالمباريات وكان علينا اللعب بحماس شديد وبذل أقصى ما في وسعنا وهذا ما فعله اللاعبون خاصة في الشوط الثاني لقد كانت مباراة مختلفة في الشوط الثاني عن تلك التي شاهدناها في الشوط الأول في النهاية نجحنا في تحقيق الفوز وأنا سعيد للغاية.