الانتقالات آخر الأخبار رئيسية كورة اوروبيه

“كلوب يصنع ماني جديد”.. الطفل الذي أجبر ليفربول على الركض من أجله!

ماني

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، قد فشل في ضم جيريمي دوكو لاعب أندرلخت البلجيكي في عام 2018.

إعلان

وبحسب صحيفة ‘‘أكسبريس‘‘ الإنجليزية، فإن المدرب الألماني يورجن كلوب أخبر اللاعب الشاب جيريمي دوكو جوهرة أندرلخت البلجيكي أنه يمكن أن يصبح خليفة أسد التيرانجا السنغالي ساديو ماني القادم في ليفربول، لكنه فشل في التوقيع معه في عام 2018.

وفقًا لوالديه، تألق جيريمي دوكو في بلجيكا هذا الموسم بسلسلة من العروض المثيرة للإعجاب هذا الموسم في الفريق الأول، وسجل هدفًا واحدًا وصنع هدفين.

ويلعب اللاعب جيريمي دوكو البالغ من العمر 17 عامًا في الغالب في مركز الجناح الأيمن، ولكن يمكنه أيضًا اللعب في مركز الجناح الأيسر.

إعلان

ويلعب دوكو مع أندرلخت منذ العاشرة من عمره، وفي العام الماضي، تلقى العديد من العروض من جميع أنحاء أوروبا، مع عرض مثير للإعجاب من يورجن كلوب مدرب ليفربول.

التحضيرات تبدأ في إنجلترا.. ليفربول يصوم 30 عاما ليفطر على الدرع الذهبي

إعلان

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن الدوري الإنجليزي الممتاز يناقش مسألة منح فريق ليفربول الدرع الذهبي الخاص، إذا أنهى الموسم الحالي دون هزيمة.

ويحتل ليفربول جدول ترتيب البريميرليج بفارق 25 نقطة عن السيتيزنز، ويحتاج إلى خمسة انتصارات فقط ليتوج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1990، وسيحاول الفريق إنهاء الموسم دون هزيمة لتكرار إنجاز أرسنال، الذي حصل عليه في موسم 2003\2004.

ليفربول

ووفقًا لصحيفة ‘‘ديلي ميل‘‘ البريطانية، فإن فإن الدوري الإنجليزي الممتاز قد عقد بالفعل مناقشات غير رسمية حول كيفية التعامل مع ليفربول إذا حقق هذا الإنجاز.

وواصلت الصحيفة البريطانية أن البريميرليج ناقش احتمالية منح الريدز درع ذهبي خاص للاحتفال بالإنجاز من خلال إعلان مُخطط له في نهاية الموسم الجاري.

وحصل الفريق اللندني على النسخة الذهبية الأصغر من كأس الدوري الإنجليزي الممتاز للاحتفال بإنجازه، حيث تم كتابة سجل الفوز والخسارة والتعادل على القاعدة وتم تسليم الكأس إلى أرسين فينجر كهدية فراق عندما غادر المدرب الأسطوري في عام 2018.

ويمكن أن يتلقى ليفربول الأن نفس المعاملة، إذا تمكن من عدم الخسارة في المباريات المتبقية من الموسم الحالي.

ومن جانبه قال جو جوميز، مدافع الريدز في تصريحات سابقة: ‘‘لقد أمضينا عطلة الشتاء والآن أصبحنا في بيتنا، نحن نعلم مدى أهمية هذه السلسلة من المباريات لأنها فترة مكثفة من الموسم وقد حان وقت الحسم‘‘.

وأضاف: ‘‘إنه الجزء الأكثر أهمية وتقوم فقط ببناء الأساس من بداية الموسم إلى هذه الفترة هنا، نحن سعداء بالقائمة التي نملكها من اللاعبين، وسيتعين على كل فرد القيام بدوره‘‘.

أسطورة ليفربول: ماني “صفقة جديدة” لا تقل عن صلاح

أكد فيل تومبسون، أسطورة نادي ليفربول أن السنغالي ساديو ماني لاعب الريدز يقدم موسم رائع تحت قيادة الألماني يورجن كلوب.

ماني لا يقل أهمية عن صلاح

ماني وصلاح

وقال تومبسون في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “ماني ظهر بشكل رائع أمام نوريتش سيتي، وكان من الرائع رؤيته في هذه المباراة”.

وأضاف: “غياب مني طوال الفترة الماضية جعلنا نشعر بمدى أهميته، فهو لا يقل أبدًا عن محمد صلاح من حيث تسجيل الأهداف”.

وأكمل: “من الوارد أن يتواجد على مقاعد البدلاء أمام أتليتكو مدريد، لكن الأمر الأكيد أنه سيحصل على فرصة للمشاركة وسيساعد الفريق لتحقيق الفوز”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “ماني أمام نوريتش كنت تشعر أنه لاعب جديد يظهر مع الريدز، فهو يملك طافة كبيرة والفضل يعود له بالفوز في هذه المباراة”.

وحقق ليفربول فوزًا صعبًا على حساب نوريتش سيتي بهدف دون رد سجله ماني في الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي.

وأصبح ليفربول قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي والغائب عن خزائن النادي منذ ما يقرب من 30 عامًا، حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 76 نقطة، وبفارق 25 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي لكن الأخير لعب مباراة أقل.

اقرأ أيضًا..

حكاية اليوم المشؤوم.. لم تسقط وحدك يا صديقي

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا