آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

كلوب يعرف طريقه جيدًا: لا نفكر في السيتي.. وليفربول الأفضل!

أكد التقني الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أن الريدز، لا يفكر في ابتعاده عن مانشستر سيتي، بـ11 نقطة.

إعلان

وقال كلوب خلال تصريحات عبر شبكة ‘‘بي بي سي‘‘ العالمية: ‘‘لم يكن من الضروري أن تكون المباراة عصيبة في النهاية، كان لدينا عدة فرص لا تُصدق، حارس برايتون تصدى لبعض الكرات‘‘.

وأضاف: ‘‘المباراة كانت صعبة لأن برايتون فريق جيد، لقد وضعوا اللاعبين بين خطوط فريقي، وكان من الصعب الدفاع أمامهم، الخصم امتلك الكرة كثيرًا وكان علينا العمل بجد‘‘.

وتابع مدرب الريدز: ‘‘أدريان دخل بعد طرد أليسون ونجح في التصدي لكرتين، اللاعبون قدموا كل شيء على أرض الملعب، إنه أمر لا يُصدق كم يريد لاعبو الريدز تحقيق الفوز‘‘.

وواصل: ‘‘أعتقد أن الكرة كانت لمسة يد على أليسون ولكنني لم أر اللقطة، الحارس كان يريد التصدي للكرة برأسه ولكن لاعب الخصم وصل إليها في وقت مبكر، ربما فان دايك هو رجل المباراة، ولكنني أختار أدريان بسبب تصدياته‘‘.

إعلان

وأكمل: ‘‘هدف برايتون كان تصرفًا ذكيًا من المنافس، الحارس كان يحاول ضبط الحائط، الحكم سمح باللعب السريع ولا يمكننا تغيير ذلك، الهدف ليس صحيحًا بنسبة 100% في رأيي، وفي النهاية فاز الأفضل.. وليفربول كان الأفضل”.

وأتم كلوب تصريحاته، قائلًا: ‘‘ إذا فاز ليستر سيتي غدًا سيكون الفارق بيننا 8 نقاط، ولكننا لا نفكر في هذه الأمور، نفكر فقط في الفوز بكل مباراة‘‘.

إعلان

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 40 نقطة، وذلك بعد مرور 14 جولة، حيث أحرز هجوم الريدز32 هدف، بينما استقبلت شباكه 11 هدف.