آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

كلوب يعلق على جائزة صلاح بكلمات من ذهب

أكد  التقني الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أنه يشعر بالفخر بسبب حصول عدد من لاعبي فريقه على ألقاب فردية في الموسم المنقضي.

إعلان

وشدد كلوب، في تصريحاته للموقع الرسمي للريدز، أن ضياع لقب الدوري الإنجليزي لن يمنع ليفربول من مواصلة العمل والتقدم في الفترة المقبل، أو يكون محبطًا خاصة أن كل شئ داخل الفريق يسير بشكل جيد.

وتابع: “تواجد حارس مرمى خرج بشباكه نظيفة في 21 مباراة هو حقًا أمر مثير للإعجاب، بالإضافة إلى فان دايك أفضل لاعب في البريميرليج، وبالطبع محمد صلاح وساديو ماني كأفضل هدافين للمسابقة، فضلًا عن أرقام الشاب ألكسندر آرنولد المميزة”.

وأكمل: “صلاح نجح في إثبات نفسه للعام الثاني على التوالي، ولم يستسلم رغم كل ما تعرض له من انتقادات، لقد ضرب مثالًا للجميع في محاربته من أجل الوصول إلى هذه المكانة، وبالطبع زميله ساديو ماني، الذي استغل كل الفرص لإثبات جدارته بأن يكون أحد نجوم الفريق الكبار هذا الموسم”.

وحافظ نجم منتخبنا الوطني المصري محمد صلاح، على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019، برصيد 22 هدفًا، ولكن شاركه في اللقب هذا العام زميله السنغالي ساديو ماني، وبيير إمريك أوباميانج، مهاجم آرسنال بنفس الرصيد.

إعلان

 

 

 

إعلان

وأتم مدرب ليفربول تصريحاته قائلًا: “لقد نجحنا هذا الموسم في حصد 97 نقطة، وهذا العدد قد يكون كافيًا للتتويج في أي دوري آخر، لكن هنا هذا ما نحن عليه ولن تنتهي محاولاتنا بسبب وجود فريق لديه نقطة أكثر”.

وحسم مانشستر سيتي، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالحه رسميًا، بالفوز الذي حققه مساء أمس الأحد، على مضيفه برايتون، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، على ملعب “فالمر” ضمن مباريات الجولة الـ38 والختامية للمسابقة.

ورفع السيتي بهذا الفوز رصيده إلى 98 نقطة محتلًا المركز الأول، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، الذي تغلب هو الآخر على ضيفه وولفر هامبتون، بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 97 نقطة في المركز الثاني.

ويتبقى لليفربول هذا الموسم مباراة قوية جدًا، والتي تجمعه بمواطنه توتنهام، بنهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها يوم 1 يونيو المقبل بالعاصمة الإسبانية مدريد.