آخر الأخبار اخبار المحترفين بطولات بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبية

كلوب يقف بجانب صلاح في ظل طوفان هجوم المشككين

نجم ليفربول: يورجن كلوب هو سبب "الطفرة" في أداء محمد صلاح!

على عكس موجة الانتقادات التي نالت نجمنا المصري محمد صلاح، عقب مباراة فريقه الأخيرة مع ليفربول ضد بيرنلي، أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، ثقته الكبيرة في الفرعون المصري، مشيرًا إلى أنه كان أفضل عناصر الفريق أمام بيرنلي.

إعلان

وفي تصريحات صحفية عقب مباراة ليفربول وبيرنلي الأخيرة، شدد كلوب: “بالنسبة لي صلاح كان الأفضل على الإطلاق في الفريق”.

وأضاف: “لا أعلم هل سيظهر ذلك في تقييمات اللاعب أم لا، لأنه لم يسجل أهدافًا”.

واستمر نجمنا المصري محمد صلاح للغياب عن التهديف في أخر 4 جولات شارك خلالهم رفقة فريقه ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

طالع أيضًا.. ماني يستمر في تنفيذ مخطط إنهاء هيمنة صلاح

إعلان

صلاح لم يسجل أمام مان يونايتد بالجولة 27، من ثم غاب تهديفيًا أمام واتفورد في الجولة 28، وأمام إيفرتون بالجولة 29، ومؤخرًا أمام بيرنلي بالجولة 30.

وكان أخر هدف أحرز صلاح خلال منافسات الموسم الحالي من البريميرليج، كان في شباك فريق بورنموث بالجولة 26 أمام فريق بورنموث، حينما فاز الريدز بثلاثية نظيفة.

ولأول مرة لصلاح رفقة ليفربول أن يفشل في التسجيل لمدة 4 جولات متتالية، وهدف وحيد للاعب في أخر 7 جولات لفريقه بالبريميرليج، معدل سيء للغاية، يثير فكرة خسارة اللاعب للقب الحذاء الذهبي هذا الموسم لصالحه منافسيه.

ويحتل صلاح المركز الثاني في ترتيب هدافي البريميرليج هذا الموسم رفقة هاري كين، برصيد 17 هدف، خلف المتصدر أجويرو صاحب الـ18 هدف، وفي المركز الثالث أوباميانج وماني برصيد 16 هدف.

إعلان