كلوب يكشف عن تفاصيل التفكير في التعاقد مع محمد صلاح !

كلوب يكشف عن تفاصيل التفكير في التعاقد مع محمد صلاح !

يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول، تغزل في أسطورة منتخبنا الوطني محمد صلاح بعدما تمكن من تسجيل هدفه الثلاثين في الدوري الإنجليزي في ليلة الإنتصار على بورنموث بثلاثية نظيفة في إطار منافسات الجولة الـ 34 من عمر البريميرليج.

وتحدث يورجن كلوب في تصريحات لشبكة بي بي سي قائلًا:« ربما في بداية الموسم كان هناك البعض متفاجئًا من تعاقدنا مع صلاح ولكن الأن يمكنك رؤية التهديد الذي يمثله، نعم الجميع يتمنى أن يصبح الهداف ».

إعلان

وواصل المدير الفني الألماني لنادي ليفربول حديثه:« ولكن في بعض الأحيان نكون في وضعية للتسديد ولا يمكن التمرير لصلاح لذا يمكننا التطور في هذا الشأن لكي نستخدم تهديده ونمرر الكرة في مكان أخر ولكن مازال هناك ما يمكن إنجازه من جانبه ».

وأضاف كلوب:« ولكن ياله من موسم يقدمه الموسم الماضي كنا متحمسين للغاية للتعاقد معه وفي نقطة معينة بتنا مقتنعين، كان هناك ذاك السؤال الأخير إذا لم يلعب في إنجلترا من قبل فلا يمكنك قول نعم لأنه دوري بدني قليلًا ».

وأختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلًا:« ولكننا وصلنا إلى نقطة قلنا فيها نعم للتعاقد مع صلاح لأنه ذكي نوعا ما ولكن لا يبدو من ذلك النوع الذي يملك جسد قوي ».

إعلان

تعليقات فيسبوك