آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي بطولات رئيسية كورة اوروبيه

كلوب يكشف نواياه تجاه صلاح وماني: سوف أقوم باللازم في الغرف المغلقة!

انتهت أحداث مباراة بيرنلي وضيفه ليفربول بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بتفوق الريدز بثلاثية نظيفة ليستمر في صدارة البريميرليج، بالعلامة الكاملة 12 نقطة.

إعلان

وقال الألماني روجن كلوب خلال حديثه مع “Sky Sports” عقب انتهاء المباراة: “لقد كٌنا رائعين، كان هٌناك الكثير من لقطات 50/50 بسبب كثرة اللعب على الكرات الطويلة، ولكننا في الوقت الحالي نلعب كرة قدم جيدة جدا، هكذا هو الأمر”.

طالع أيضًا.. هل نسى ماني الماضي الأسود؟.. سنوات الكبت تفجر علاقة ثنائي الذهب الإفريقي

وأضاف كلوب: “لقد كٌنا محظوظين بالهدف الأول ولكن كان اللعب بهذا الإسلوب، لقد سيطرنا على المباراة بشكل جيد، وكان كلاً من وود وبارنز “مهاجمي بيرنلي” يٌقاتلون بشدّة للحصول على الكرة ونحن دافعنا بشكل جيد أمامهم، لقد أظهرنا بعض العدوانية ولكن دون إرتكاب أي أخطاء مؤثرة”.

وأكمل يورجن تصريحاته عن بيرنلي: “بيرنلي لعبوا كرة القدم بطريقتهم المٌعتادة، نحن قد كان لدينا فٌرصا سانحة للتسجيل من الكرات المٌرتدة، هذا النوع من المٌباريات يٌشكل تحديا كبيرا بالنسبة لتركيزنا، يجب أن نٌظهر أتم الإستعداد”.

وحول لقطة غضب ساديو ماني، أتم مدرب الريدز تصريحاته قائلا: “إنه شخص عاطفي ونحن جميعنا أفراد، لقد كان غاضبا بسبب حدوث شئ ليس كما يٌريد، ولم يكن غاضبا بسبب إستبداله، سنتحدث عن هذا الأمر داخل غرفة خلع الملابس”.

اقرأ أيضًا..

كيف فكر كلوب في ذلك؟.. ليفربول في طريقه للإنهيار بسبب صلاح وماني

الحقد يصل إلى قمته.. “خناقة” بين ماني وكلوب بسبب صلاح

علاقة الألماني والفرعون في خطر.. أنانية صلاح تجن جنون كلوب!