آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

كلوب ينفجر غضبًا في وجه منتقديه.. نعمل بطريقتنا الخاصة

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أنه فريقه قدم مستوى دفاعي جيد، في المباريات الأخيرة، رغم بعض الانتقادات التي وجهت لدفاعات الفريق.

إعلان

وتعرض ليفربول لبعض الانتقادات بسبب الأهداف التي سكنت شباك الريدز في أول 3 جولات بالدوري الإنجليزي، والتي تأتي من التمركز الخاطئ.

وقال كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه: “مباراة أرسنال الأخيرة، شهدت ظهور المدافعين بشكل جيد جدًا، وبالطبع كانت هي أفضل مبارياتنا هذا الموسم”.

وأضاف: “نعمل دائمًا عى تصحيح أخطاء دفاعات الفريق بطريقتنا الخاصة، فالأمر لا يتعلق فقط بالمدافعين، ففي البريميرليج يجب أن يكون الأسلوب جماعي وليس فردي، وهذا ما نتدرب عليه دائمًا”.

وأكمل: “واجهنا خصم قوي، لكننا نجحنا في الظهور بمستوى جيد، خاصة في الشق الدفاعي، وذلك لأننا صححنا الكثير من الأخطاء قبل المباراة”.

إعلان

واستمر: “مرمانا لم يهدد كثيرًا خلال المباراة، ففي الشوط الأول كانت هناك فرصة واحدة فقط لأرسنال، وكانت بسبب فقدان هندرسون للكرة بدون تركيز”.

وعن مباراة بيرنلي أكمل حديثه قائلًا: “لدينا وقت مناسب للتحضير للمباراة الصعبة جدًا، فالمنافس يمر بفترة جيدة، والمباراة ستكون على ملعبهم”.

إعلان

واختتم تصريحاته قائلًا: “أحترم ما يقدمه مدرب بيرنلي مع الفريق، فأي منافس يذهب لملعبه المهمة تكون صعبة عليه للغاية، لكنيجب أن نستعد جيدًا لهذه المباراة، بل التوقف الدولي”.

جدير بالذكر أن ليفربول حقق الفوز في مباراته الأخيرة على حساب أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بعد مرور 3 جولات من البداية.