آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي كورة أوروبية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى محمد صلاح

كلوب ينهال بالمديح على صلاح ويسخر من الصحفيين بسبب كعب الملك

صلاح

يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، شدد على صعوبة مواجهة نادي واتفورد مؤكدًا أن ليفربول إستحق تحقيق الإنتصار اليوم، كما تغزل التقني الألماني في الملك المصري محمد صلاح بعدما تمكن الملك من تسجيل هدفي المباراة، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة البريميرليج.

إعلان

وتحدث يورجن كلوب عقب مباراة واتفورد النارية، وكل ما هو قادم على لسان العبقري:-

نعم كانت مباراة صعبة لكن استحقينا الفوز عانينا ببعض اللحظات وكان علينا تقبل ذلك واستمرار القتال، الشوط الثاني كان جيدًا لكن لا اعلم كيف ساديو ماني كان متسللاً؟ الجيد اننا واصلنا اللعب وسجلنا الهدف الثاني لا نهتم بالأهداف بل بالفوز ولعبنا بشكل جيد كمنظومة.

دفاعنا كان جيدًا اليوم سواءًا بالتصدي لمفاتيح لعبهم او منعهم من المحاولة بشكل خطير على مرمانا هذا مافعلناه، 3 نقاط جديدة وهذا شيء جيد.

وعن الملك المصري.. الهدف الأول كان مذهلًا بصراحة والهدف الثاني لم يكن سيئاً اليس كذلك؟ (يمزح) يالها من مباراة رائعة من صلاح، الأمر لايتعلق بالتسجيل أو غيره بل مدى تعطّشهم للفوز بالمباريات ولذلك انا سعيد جدًا.

إعلان

سنسافر الى قطر ونقضي 7 ساعات ونصف بالطائرة، لن يكون شيئاً جيداً لكن هذا مالدينا، نعاني من بعض الغيابات وخسرنا جيني فينالدوم اليوم وسنرى من سيلعب في قطر وآمل ان نكون بجاهزية كبرى وان يحفّزنا ذلك.

كلمات دلالية