آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

كلوب ينهي الجدل: صلاح وماني ليس للبيع مهما كان الثمن!

أصبح جميع كبار أندية العالم لا يُفكرون سوي في انتداب أحد أضلاع المثلث الذهبي للريدز وبالأخص الثنائي «صلاح وماني»، ليخرج علينا المُخضرم الألماني يورجن كلوب ويحسم الجدل نهائيًا حول رحيلهم عن قلعة الأنفيلد رود.

إعلان

تصريحات كلوب بشأن رحيل ثنائي الذهب

نفي يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول جميع شائعات رحيل ساديو ماني ومحمد صلاح، وارتباطهما بالانتقال إلى «برشلونة أو ريال مدريد أو يوفينتوس»، خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبل.

يورجن كلوب رد في تصريحات بمقابلة صحفية مع بول جورست: “صلاح وماني هما من أفضل المواهب الهجومية في العالم، بجانب قدرتهما على الاندماج مع روبرتو فيرمينو تجعل الثلاثي أفضل”.

وأكد: “ماني وصلاح ليسوا للبيع بأي ثمن، لم ولن نفكر في بيعهم تمامًا، نحن نخطط لحصد البطولات”.

إعلان

واختتم: “بالنسبة لي أمر مثير للإعجاب عندما تسمع بأن باريس أو برشلونة أو يوفنتوس يهتمون بضم ماني وصلاح، وهم لديهم أفضل هجوم في أوروبا”.

وارتبط اسم الثنائي الإفريقي بالانتقال إلي برشلونة وريال مدريد خلال الفترة الماضية، خاصًة مع تذبذب مستوي الملكي، ورغبة النادي الكتالوني في صناعة جيل جديد لخلافة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

إعلان

الجدير بالذكر وأن ليفربول سيواجه نظيره تشيلسي يوم الأحد المُقبل في تمام الـ5.30 مساءًا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يتصدر جدول ترتيبه الريدز بالعلامة الكاملة بـ15 نقطة من 5 مباريات دون هزيمة، أحرز خلالها 15 هدف، واهتزت شباكه بـ4 أهداف.

كلمات دلالية