آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي بطولات تقارير وتحليلات رئيسية كورة اوروبيه

كلوب يهرب من خناقة ماني ويضع صلاح أمام الأسد السنغالي

انتهت أحداث مباراة بيرنلي وضيفه ليفربول بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بتفوق الريدز بثلاثية نظيفة ليستمر في صدارة البريميرليج، بالعلامة الكاملة 12 نقطة.

إعلان

وشهدت المباراة لقطة مثيرة للجدل في الدقيقة 84، حينما قام الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بإخراج ماني من الملعب ودخول أوريجي، بعد فرصة محققة للتهديف حرمه منها نجمنا المصري محمد صلاح بسبب تفضيله المراوغة وعدم التمرير.

ماني انفعل بشدة وأخذ يلوح في الجميع بأن صلاح كان يجب عليه تمرير الكرة له أمام المرمى، ومع ذلك مديره الفني أخرجه وأبقى الفرعون المصري فوق أرضية الملعب حتى نهاية المباراة.

طالع أيضًا.. هل نسى ماني الماضي الأسود؟.. سنوات الكبت تفجر علاقة ثنائي الذهب الإفريقي

وحول لقطة غضب ساديو ماني، قال مدرب الريدز خلال تصريحاته التلفزيونية عقب انتهاء المباراة: “إنه شخص عاطفي ونحن جميعنا أفراد، لقد كان غاضبا بسبب حدوث شئ ليس كما يٌريد، ولم يكن غاضبا بسبب إستبداله، سنتحدث عن هذا الأمر داخل غرفة خلع الملابس”.

تصريحات كلوب تجاه تلك الأزمة تكشف أمرين، أولهما أنه يشعر بالخطأ والذنب تجاه نجمه السنغالي، وأنه يعلم تماما بأنه كان محقا في ردة فعله، والأمر الثاني يكمن في محاولة هروبه من تصدر المشهد في وجه ماني الغاضب للغاية وتصدير اللوم بأكمله على صلاح، وذلك على الرغم من أن كلوب نفسه هو الذي أشعل شرارة الأزمة بين الثنائي الإفريقي بسبب تغيير للنجم السنغالي غير الموفق.!

اقرأ أيضًا..

كيف فكر كلوب في ذلك؟.. ليفربول في طريقه للإنهيار بسبب صلاح وماني

الحقد يصل إلى قمته.. “خناقة” بين ماني وكلوب بسبب صلاح

علاقة الألماني والفرعون في خطر.. أنانية صلاح تجن جنون كلوب!