الانتقالات آخر الأخبار رئيسية

كلوب يواصل القتال من أجل بناء فريقا لا يقهر لليفربول!

كلوب

يبدو أن التقني الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لا يترك مجالا للصدفة، ولا يضيع وقتا في مواصلة بناء فريقا لقلعة أنفيلد رود قادر على كتابة التاريخ لسنوات طويلة، لذلك يبحث دوما عن تعويض أبرز لاعبيه في حالة الرحيل أو هبوط المستوى.

إعلان

كلوب

حيث تمسك التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بالتعاقد مع لاعب خط وسط فريق باير ليفركوزن، الموهوب الشاب الألماني كاي هافيرتز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويقترب الريدز خطوة واحدة بعد أن قرر يوفنتوس الإيطالي المنافس لهم على هذه الصفقة، أنهم ليسوا على استعداد لتلبية السعر المطلوب من النادي الألماني.

ويمر هافيرتز بموسم آخر مثير للإعجاب مع ليفركوزن وحتى الآن في هذا الموسم سجل 10 أهداف وقدم ثمانية تمريرات حاسمة في 34 مباراة في جميع المسابقات.

وجذب هذا الشكل المثير للإعجاب أيضًا انتباه السيدة العجوز بإيطاليا، الذي كان يراقب أيضًا أداء اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا لعدة سنوات.

إعلان

ومع ذلك، وفقًا للموقع الإيطالي الشهير “كالتشيو ميركاتو”، فإن يوفنتوس ليس مستعدًا لتلبية سعر طلب ليفركوزن البالغ 73 مليون جنيه إسترليني (80 مليون يورو).

كلوب

إعلان

ويزعم التقرير أيضًا أنه نظرًا لعدد الفرق المهتمة بالفتى الألماني الموهوب، لن تهتم السيدة العجوز بمحاولة التفاوض للحصول على سعر أقل للاعب خط الوسط المهاجم.

وتمكن ليفركوزن من إبقاء هافيرتز في النادي الصيف الماضي، ولكن مع انتهاء عقد الشاب في عام 2022، يواجه النادي الألماني الآن قرارًا حاسمًا في فترة الانتقالات التالية.

إذا اختار النادي الألماني العريق عدم بيع اللاعب في الصيف، فإنهم سيواجهون خطر رحيل هافيرتز في المستقبل مجانًا بصفقة انتقال حر.

ومع ذلك، أصر مدرب ليفركوزن بيتر بوس على أن اللاعب لن يغادر النادي بأقل من 90 مليون جنيه استرليني.

وقال بوس في تصريحات للصحافة الهولندية: ’’ كاي يبلغ من العمر 20 عامًا، ولكن هذا بالفعل موسمه الرابع في الدوري الألماني’’.

كلوب

وأضاف: ’’الجميع في ألمانيا يعتبرونه طفل معجزة، كان هنا منذ أن كان في الثامنة من عمره، صبي لطيف للعمل معه، ذكي، كما يلعب البيانو’’.

وتابع: ’’بعنا صديقه، جوليان براندت، إلى بوروسيا دورتموند الصيف الماضي، أصبح هافيرتز فجأة أكثر جاذبية’’.

وواصل: ’’جاء إليه الكثير قبل العطلة الشتوية، لقد خسرنا الديربي في كولن وبعد ذلك بثلاثة أيام أيضًا على ملعبنا أمام هيرتا برلين، وفجأة صافه الملعب بأكمله، لقد دمره ذلك، لماذا يكرهني الناس؟ ثم يبلغ من العمر 20 عامًا آخر وتشرح: إنهم لا يكرهونك، ولكن هذه هي الطريقة التي تسير بها’’.

وأكمل: ’’خلال العطلة الشتوية، أظهرنا صوراً أنه لم يصل إلى الصندوق بما فيه الكفاية، الآن يفعل ذلك في كثير من الأحيان، نصيبه من الأهداف ومساعدات ارتفعت بسرعة’’.

واختتم: ’’لا يمكن الاحتفاظ به في الصيف المقبل، سيكون ذلك تحويلا بقيمة 100 مليون يورو، ماذا أقول؟ أكثر من 100 مليون!’’.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا