الانتقالات آخر الأخبار رئيسية

كل الطرق تؤدي إلى بقاء صلاح.. وكوتينيو قد يعود للتحليق داخل أسوار أنفيلد

استبعدت صحيفة ’’الإكسبريس’’ البريطانية توجه ليفربول للتعاقد مع الموهوب الإنجليزي جادون سانشو جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني أو الرسام الألماني كاي هافيرتز نجم باير ليفركوزن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لأن أي منهما سيكون مكلفًا للغاية بالنسبة للنادي.

إعلان

وأشارت الصحيفة إلى أن الريدز يفكر في تدعيم صفوفه بلاعب آخر للغاية ولكن سيكون بعيدًا عن هذا الثنائي المتوقع المتوقع أن يحدث صراع أوروبي كبير من أجل الظفر بخدماتهم خلال الفترة المقبلة.

ليفربول

وتم ربط متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بمجموعة من الأسماء قبل الميركاتو الصيفي، حيث ظلوا هادئين خلال شهر يناير.

وقام يورجن كلوب المدير الفني للفريق بالتوقيع مع لاعب واحد فقط خلال فرة الشتاء، حيث أحضر النجم الياباني تاكومي مينامينو مقابل 7.25 مليون جنيه إسترليني من سالزبورج النمساوي.

إعلان

في الوقت الذي يقترب فيه فريق ليفربول حاليًا من لقب الدوري الممتاز بعد غياب 30 عاما عن التتويج باللقب الأغلى، يتطلع المشجعون بالفعل إلى الصيف والصفقات الجديدة.

لقد تم توجيههم إلى سانشو أو هافيرتز، حيث تردد أن شيردان شاكيري وآدم لالانا على وشك الخروج، وبات سانشو مطلوب من قبل مجموعة من فرق الدوري الممتاز بعد أن أصبح نجمًا بارزًا في بوروسيا دورتموند.

إعلان

وسجل الجناح الإنجليزي الشاب 12 هدفًا في 18 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم ويعتبر أحد أفضل اللاعبين الشباب في العالم، ولكن من المرجح أن يطلب دورتموند أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني مقابل الجناح الأيسر.

ليفربول

أما هافيرتز لاعب باير ليفركوزن هو لاعب آخر مرتبط بليفربول، حيث تنتظر نادي الميرسيسايد حرب صيفية للفوز بخدماته من أندية عدة.

ويقال إن ليفركوزن يقدر قيمة اللاعب بـ80 مليون جنيه إسترليني، ولا يرغب الريدز في دفع الكثير للاعب الشاب.

ويصب صرف النظر عن التعاقد مع أي من هذا الثنائي تحديدا، “سانشو وهافيرتز”، سببا أقوى لبقاء النجم المصري محمد صلاح لأطول فترة ممكنة داخل قلعة أنفيلد رود، لأنه ليس من المنطقي أو المتوقع أن ينضع أي من الموهوب الألماني أوالقطار الإنجليزي لأي فريق ويقبل بالجلوس على مقاعد البدلاء، نظرا لقدراتهم الكبيرة، وهم يلعبون في نفس مركز محمد صلاح تحديدا، بالجناح الأيمن.

فيما أشارت الصحيفة إلى أنه من غير المرجح أن يتخذ ليفربول أي تحركات لأي لاعب، حيث يعتبر كلا الحركتين باهظ التكلفة، وبدلاً من ذلك، يُعتقد أنهم يستهدفون ظهيرًا أيسرًا جديدًا لتوفير حل بديل لآندي روبرتسون.

ويمتلك ليفربول خيارات قليلة للغاية في مركز الظهير الأيسر، ولجأ إلى إشراك جيمس ميلنر في هذا المركز كلما احتاج الإسكتلندي للراحة.

وفي الوقت نفسه، يعتقد أيقونة ريدز ستيف ماكمانمان أن النادي يجب أن يتحرك للاعب السابق فيليب كوتينيو.

صلاح-,-كوتينيو

وقال لاعب خط الوسط السابق: ’’قد يختارون إحضار فيليب كوتينيو إلى النادي، فأنا لا أمانع من رؤية البرازيلي مرة أخرى، إنه لاعب رائع ولكن الكثير منه يعود إلى الاقتصاد، وإذا تمكنوا من إعادته مقابل رسوم معقولة وربما بيع اثنين من اللاعبين الذين لا يلعبون بانتظام، فإن ذلك قد ينجح’’.

وأضاف: ’’هناك أنباء تشير الى أن شاكيري قد يغادر في نهاية الموسم، وقد يرغب آدم لالانا في اللعب لوقت أكثر إذا كانت هناك مساحة متوفرة، فمن المؤكد أنني أحب عودة كوتينيو، لأنه كان لاعبًا رائعًا لفريق ليفربول، إنه هذا النوع من اللاعبين، عندما لا تعمل الخطة ’’أ’’، يمكنه تغيير اللعبة’’.

اقرأ أيضًا..

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا