آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

كل شئ وارد.. والد البلايلي يكشف النادي الأقرب لضم اللاعب وحقيقة ابتعاده عن الأهلي

لا يزال الغموض يسيطر على موقف الجزائري يوسف البلايلي، لاعب أهلي جدة السعودي بعد تلقيه عددًا من العروض أبرزها ما ناديا الأهلي والزمالك وبيراميدز.

إعلان

وارتبط اسم البلايلي بالانتقال إلى صفوف الأهلي، حيث أكد والده من قبل أن المارد الأحمر هو الأقرب لضم اللاعب إلا أن الصفقة لم تتم بشكل رسمي حتى اللحظة.

والد البلايلي يكشف موقف اللاعب من عرض الأهلي

وقال والد البلايلي ووكيل أعمال في تصريحات لإذاعة “راديو مصر”: “أعتقد أن الماوضات بين الأهلي وأهلي جدة تسير بشكل جيد، فقط الاختلاف على المقابل المادي”.

وأضاف: “مدير التعاقدات بالأهلي أمير توفيق تفاوض معنا، وانضمام يوسف للقلعة الحمراء بمثابة شرف كبير، فقط كل ما ينقص هو الاتفاق على المقابل المادي والاختلاف ليس كبير”.

إعلان

واستمر: “نحن في انتظار موقف أهلي جدة من عرض النادي الأهلي، وإذا تمت الصفقة ستكون على سبيل الإعارة وليس نهائيًا، أما في حال استغناء النادي السعودي عن البلايلي سينضم للمارد الأحمر في صفقة انتقال حر”.

وأكمل: “اللاعب لديه عقد مع أهلي جدة ونحن نحترم العقد، لكنه بنسبة 50% سينضم لصفوف الأهلي”.

إعلان

وبشأن العروض الآخرى أكمل حديثه قائلًا: “لدينا عدة عروض من أندية مصرية وعرض آخر من الترجي، لكن حتى الآن الأهلي هو الأكثر جدية في ضم اللاعب”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “العرض المادي الأكبر والأفضل هو من سيحسم مصير يوسف البلايلي”.

ولعب البلايلي بقميص أهلي جدة في 18 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 أخرين.

شادي محمد عن رمضان صبحي.. قليل الأصل والندم قادم لا محالة!

رمضان صبحي

تحدث شادي محمد، قائد الأهلي السابق عن انتقال رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز بداية من الموسم الجديد.

وكان رمضان صبحي قد رفض الاستمرار في النادي الأهلي مفضلًا الانتقال إلى صفوف بيراميدز لمدة 5 سنوات قادمة.

وقال شادي محمد في تصريحات لقناة “النهار”: “في الحقيقة الأهلي لن يقف على أي لاعب سواء رمضان صبحي أو غيره”.

وأضاف: “رمضان صبحي تعامل مع الأهلي بقلة أصل، فالأهلي هو من أعاده لمستواه مرة آخرى بعد أن كان ملازم لدكة البدلاء في إنجلترا”.

وأكمل: “رمضان ضحك على الجماهير، فهو لأخر لحظة كان يصور إعلان بالقميص الأحمر رغم أنه كان متفق على كل شئ مع بيراميدز”.

وتابع: “خلال فترة تواجد محمود طاهر في رئاسة النادي رمضان صبحي تغيب عن التدريبات وأدعى الإصابة من أجل الضغط للموافقة له على الرحيل وهو ما حدث في النهاية”.

واستمر: “النادي الأهلي هو السبب الأول في عودة رمضان صبحي للتألق من جديد، وفايلر بالتحديد هو من قام بتطويره بشكل ملحوظ”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أعقتد أن النادم قادم لا محالة لرمضان صبحي، فمن لا يعلم قيمة الأهلي مصيره مجهول”.

 بيراميدز تعاقد مع رمضان بنصف قيمة عرض الأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحوت، أن رمضان صبحي انتقل من صفوف هيدرسفيلد تاون الإنجلزي إلى بيراميدز مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني.

وقال حتحوت في برنامجه، عبر قناة “صدى البلد: “رمضان انضم إلى بيراميدز مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني يتم دفعهم على ثلاث أقساط”.

وأضاف: “هيدرسفيلد وافق على عرض نادي بيراميدز على الرغم من أنه أقل من النادي الأهلي بسبب رغبة رمضان صبحي بالانتقال إلى صفوف الفريق السماوي”.

وتابع: “رمضان صبحي وافق على عرض نادي بيراميدز خلال يومين فقط دون تردد”.

وأتم:”بيراميدز استطاع ابعاد الأهلي وجميع المنافسين على ضم رمضان صبحي، ليُصبح عرض الفريق السماوي هو الوحيد على طاولة فريق هدرسفيلد”.

الأهلي يواصل تحركاته للانتقام من عبد الله السعيد

الأهلي

قدم النادي الأهلي شكوى جديدة ضد عبدالله السعيد لاعب وسط وقائد نادي بيراميدز، بمركز التسوية والتحكيم الرياضي، من أجل الحصول على الشرط الجزائي في العقد الثلاثي.

عبدالله السعيد فسخ تعاقده مع أهلي جدة وعاد للانضمام لبيراميدز دون أن يحصل النادي الأهلي على قيمة الشرط الجزائي (2 مليون دولار) المنصوص عليه في العقد الثلاثي المبرم بين الأهلي وأهلي جدة واللاعب، عندما انتقل إلى صفوف النادي السعودي قبل عامين.

وتُشير التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، إلى أن النادي قد قام بتقديم شكوى جديدة ضد عبدالله السعيد رافضًا الاستسلام للقرارات السابقة من أجل السعي للحصول على حقوقه.

وفي ذات السياق، حيث رفض الفيفا شكوى النادي الأهلي  السابقة ضد نادي أهلي جدة، مع إلزام النادي القاهري بدفع مبلغ 15 ألف فرانك سويسري.

وقام الأهلي بعد حكم “فيفا”، بتقديم شكوى ضد اللاعب للاتحاد المصري لكرة القدم وفقاً لما جاء بموقع النادي الرسمي وقتها بالإشارة الى تلقيه رد الفيفا بأنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادي لأن اللاعب حاليًا ضمن صفوف نادي مصري، وبالتالي بات الأمر شأن داخلي.

وحرصت إدارة الأهلي على دعم الشكوى المقدمة بنسخة من العقد الثلاثي المبرم بين النادي وأهلي جدة وعبد الله السعيد والذي اشترط بأحد بنوده الرئيسية أنه لا يحق للاعب الانضمام لأي ناد مصري طوال فترة تعاقده مع أهلي جدة وحال مخالفة ذلك يحصل النادي الأهلي على شرط جزائي قيمته ٢ مليون دولار.

كما تم تدعيم الشكوى بالمكاتبات الواردة من الفيفا في هذا الشأن والتي أشارت بوضوح إلى أحقية النادي في المطالبة بحقوقه بتقديم شكواه للاتحاد المصري لكرة القدم بعد انضمام اللاعب لناد مصري بالمخالفة لشروط بيعه للنادي السعودي.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا