تقارير وتحليلات جوه الملعب

كما فعلها من قبل.. صلاح يستعد للرد على الإساءات بطريقته الخاصة!

كما فعلها من قبل.. صلاح يستعد للرد على الإساءات بطريقته الخاصة!

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الدوري الأقوى في العالم (البريميرليج)، والذي ينتظره الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم، وخصوصًا جاخل مصر، نظر لتواجد عدد من المحترفين المصريين أبرزهم النجم محمد صلاح هداف ليفربول.

إعلان

محمد صلاح يستعد رفقة الريدز لمواجهة نوريتش سيتي، في افتتاح البريميرليج، والمقرر لها غدٍ الجمعة، على ملعب آنفيلد رود معقل الريدز.

وقبل ساعات قليلة من انطلاق البريميرليج، تعرض نجمنا المصري للعنصرية من قبل قلة من جماهير العدو اللدود لليفربول، إيفرتون حيث أعلنت الشرطة الإنجليزية فتح تحقيقا واسعا بشأن واقعة العنصرية التى تعرض لها نجمنا الدولي المصري محمد صلاح هداف نادى ليفربول الإنجليزي، وذلك من جانب أحد مشجعي عدو فريقه الأزلي نادي إيفرتون.

وأوضحت شرطة مقاطعة “ميرسيسايد” التى ينتمى إليها ناديا ليفربول وإيفرتون، إنها على على تام بتلك “التويتة” العنرية عنصرية التي نشرت فيما يتعلق بأحد لاعبى نادى ليفربول، وهو النجم المصري محمد صلاح.

بدوره يستعد صلاح لافتتاح مشواره في البريميرليج، وسيسعى جاهدًا للتسجيل من أجل الرد على تلك العنصرية التي تعرض لها، مثلما فعل من قبل في مرمى تشيلسي.

إعلان

الفرعون المصري تعرض من قبل للعنصرية من جانب بعض جماهير البلوز، واتهمه البعض أنه إرهابي مُفجر، ليرد الملك بكل قوة ويفجر مرمى البلوز بهدف ثاني بطريقه أكثر من رائعة عن طريق تصويبة صاروخية ذهبت إلى المقص اليمين للحارس الأسباني كيبا الذي فشل في التعامل معها.

مباراة نوريتش سيتي، ستكون مهمة للغاية بالنسبة لنجمنا المصري، الذي سيضع في حساباته “تفجير” البريميرليج مبكرًا للرد على تلك الإساءات بالإضافة إلى وضع بصمته مبكرًا للحفاظ على لقب هداف البريميرليج للموسم الثالث على التوالي.

جدير بالذكر أن صلاح حقق لقب هداف الدوري الإنجليزي، الموسم قبل الماضي برصيد 32 هدفًا، وفي الموسم الماضي برصيد 22 هدفًا بالتساوي مع زميله في الفريق ساديو ماني، وبيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال.