آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

كهربا وإنجلترا.. البريميرليج يصدم الأهلي ويجبر فايلر على الحل البديل!

كهربا

فخ البريميرليج يضع الأهلي في ورطة.. هكذا تبدو الأمور داخل أسوار التتش، بعدما اُجبر فايلر وإدارة الأحمر على اختيار الحل البديل من أجل استكمال المشروع الأحمر في عزو القارة السمراء وخطف الأميرة الإفريقية الـ9، ومن ثم التواجد في كأس العالم للأندية.

إعلان

البريميرليج يعاند الأهلي.. وفايلر يختار الأفضل

عادت الروح مرة آخرى إلي صفقة انتقال “الفولت العالي” محمود عبد المنعم كهربا إلي النادي الأهلي، خاصًة بعد التأكد من عدم استمرار الفتى الذهبي رمضان صبحي بعد انتهاء إعارته مع الأحمر، وعودته مجددًا إلي عاصمة الضباب.

تُشير التقارير الصحفية العالمية إلي أن “أبو التفانين” يُعد أحد أبرز المواهب في القارة السمراء، والذي يُراقبه العديد من الفرق الكُبرى داخل إنجلترا، خاصًة في ظل التألق الكبير مع المنتخب الأولمبي وكذلك زيادة معدل تهديفه وتحركاته الذهبية داخل الملعب، لتؤكد بأن استمرار صبحي مع الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري أشبه بالمستحيل، بالأخص في ظل رغبة فريق هيدرسفيلد الإنجليزي بالحصول على 7 ملايين جنيه إسترليني من أجل التفريط في رمضان صبحي.

“كهربا في الأهلي”.. مصائب قوم عند قوم فوائد

إعلان

1-رحل كهربا عن الزمالك عقب نهاية الموسم الماضي بعد أزمة مع إدارة الأبيض، لتُشير جميع التكهنات الصادرة من داخل القلعة الحمراء إلي اقترابه من التتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، وذلك بعدما أصبح فايلر مُجبر على وجوده من أجل تعويض رحيل رمضان صبحي المُحتمل.

2-ويفكر مسؤولو الأهلي وفايلر في اتمام التعاقد مع كهربا خلال يناير من أجل الدخول في أجواء الفريق والتعود على طريقة لعب الداهية السويسرية، وكذلك عدم حدوث أزمة بعد رحيل “أبو التفانين”.

إعلان

3-يعد كهربا البديل الأفضل لرمضان لما يتميز به من مهارات عالية وتحركاته الرائعة نحو المرمى، بالإضافة إلي قدراته التهديفية الكبيرة.

4- تأكد مسؤولو الأهلي من أكثر من محامي متخصص في حالات كهربا، بصحة موقف الأحمر القانوني حال التعاقد معه.

وفي سياق متصل، قد انتقل “الفولت العالي” في الصيف الماضي إلى فريق أفيس البرتغالي بدون مقابل، بعد مغادرته الزمالك دون موافقة الأخير، ويلعب في الوقت الحالي مع أفيس ببطاقة مؤقتة صادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى تنتهي أزمته، بعقد يحتوي على شرط جزائي بقيمة 450 ألف دولار، وهو ما يسهل الأمر على المارد الأحمر.

الجدير بالذكر وأن الأهلي كان استعار رمضان من هيدرسفيلد لمدة 6 أشهر في الشتاء الماضي، ثم قام بتجديد الإعارة لمدة موسم جديد، مما كلف الخزينة الحمراء 2.4 مليون جنيه إستراليني.