آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

كهربا يستفز جماهير الزمالك ويمهد الطريق للقلعة الحمراء!

علق النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، المحترف بصفوف فريق أفيس البرتغالي، على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإستخراج بطاقة مؤقتة للاعب من أجل المشاركة في المباريات رفقة فريقه الجديد.

إعلان

ونشر كهربا عبر حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر: “الحمد لله استلمت بطاقتي الدولية، إن الله لا يضيع أجر من أحسن عمله”.

وأضاف: “أن شاء الله سوف أشارك في أول مباراة يوم الجمعة، وانتظروني عبر قناتي الخاصة على اليوتيوب لتوضيح كافة الأحداث التي حدثت طوال الفترة الماضية”.

ووجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” صفعة جديدة لنادي الزمالك بشأن محمود عبدالمنهم كهربا لاعب الفريق السابق.

إعلان

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة كبيرة بين محمود كهربا والزمالك، بعدما قرر اللاعب الرحيل عن النادي والتعاقد مع سبورتيفو أفيس البرتغالي مؤكدًا انتهاء عقده مع الأبيض، بينما أكد نادي الزمالك أن اللاعب هرب وعقده مستمر لدة 3 مواسم مقبلة.

القاضي الأوحد في الفيفا قرر رسميًا استخراج بطاقة مؤقتة لمحمود كهربا من أجل المشاركة مع ناديه الجديد، بعدما رفض الزمالك إرسال البطاقة الدولية للاعب بداعي استمرار عقده مع النادي.

وكان نادي أفيس البرتغالي قد أرسل شكوى رسمية إلى الفيفا ضد اتحاد الكرة المصري ونادي الزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة الدولية، وهو ما جعل الاتحاد الدولي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة أسباب عدم إرسال البطاقة.

ولم يشارك محمود كهربا حتى الآن مع ناديه في أي مباراة رسمية بسبب عدم وصول البطاقة الدولية له، ويكتفي فقط بأداء المباريات الودية.

إعلان

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق أن محمود كهربا سيعود خلال يناير القادم إلى الدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي.