آخر الأخبار الانتقالات رئيسية كورة مصرية - أخرى

كهربا يلمح للرحيل عن القلعة البيضاء

تكتيك11 | القمة المصرية ترقد في سلام

أثار محمود عبدالمنعم “كهربا” نجم نادي الزمالك الجدل حول مستقبله مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

إعلان

ونشر كهربا صورة له مع عبدالله شرف الدين عضو شرف نادي الاتحاد السعودي عبر تطبيق “سناب شات”، وهو ما جعل الكثير يتنبأ بعودة اللاعب من جديد إلى الدوري السعودي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة اتحاد جدة في ضم كهربا خلال الفترة المقبلة، والذي سبق له اللعب لصفوف الفريق.

ولعب كهربا في صفوف اتحاد جدة السعودي معارًا حيث شارك اللاعب في 53 مباراة سجل خلالهم 24 هدفا، وتوج ببطولتي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي نفس السياق، جدد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، المفاوضات مع مدرب الأهلي، ومنتخب مصر الأولمبي الأسبق، حسام البدري رئيس نادي بيراميدز الحالي، وذلك لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

إعلان

من جانبه، يميل أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك للتعاقد مدرب أجنبي، ويسعى إلى تكرار تجربة السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق واستقدام مدرب له اسم كبير، في الوقت الذي يُفضل فيه مرتضى منصور التعاقد مع البدري.

ويسعى رئيس القلعة البيضاء، لاستغلال إعادة الهيكلة الإدارية في نادي بيراميدز وإمكانية رحيل البدري للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وعلى الرغم من إعلان إدارة نادي الزمالك استمرار خالد جلال على رأس المسئولية الفنية للفريق في الموسم المقبل لكن التعادل مع حرس الحدود بهدف لمثله ببطولة الدوري أثر بشكل سلبي على فرص بقائه مع الفريق.