آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية

كهربا يوجه رسالة لجماهير الزمالك.. ويزيح الستار عن سبب الأزمة

كشف محمود عبدالمنعم كهربا المنتقل حديثًا لأفيس البرتغالي، عن سبب رحيله عن الزمالك خلال الفترة الماضية

إعلان

ورد كهربا على النصيحة التي وجهها له لاعب المنتخب السابق إبراهيم سعيد: “انت اخويا وربنا يعلم وجمهور الزمالك المحترم عمره ما هيكون طرف”.

وأضاف: ” “انا عمري ما دخلت الجمهور طرف في مشاكلي مع اشخاص بالعكس تماما”.

وأكمل: “انا بقدر جمهور الزمالك الاصيل و ليس الاشخاص المندسون ذوي الاغراض فهم ليس من هذا الجمهور والطرف فالمشكله عارف نفسه”.

واختتم: “متقلقش أخوك مركز اوي”.

إعلان

وكان إبراهيم سعيد قد وجه رسالة إلى كهربا قائلًا: “انت عارف أني بحبك، وقف بقى كلام وركز ربنا يوفقك في اللي جاي، متزعلش الناس منك جماهير الزمالك مش طرف في مشكلتك، وهما بيحبوك على فكرة متخسرهومش، ربنا يوفقك في اللي جاي”.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة كبيرة بين محمود كهربا والزمالك، بعدما قرر اللاعب الرحيل عن النادي والتعاقد مع سبورتيفو أفيس البرتغالي مؤكدًا انتهاء عقده مع الأبيض، بينما أكد نادي الزمالك أن اللاعب هرب وعقده مستمر لدة 3 مواسم مقبلة.

القاضي الأوحد في الفيفا قرر رسميًا استخراج بطاقة مؤقتة لمحمود كهربا من أجل المشاركة مع ناديه الجديد، بعدما رفض الزمالك إرسال البطاقة الدولية للاعب بداعي استمرار عقده مع النادي.

إعلان

وكان نادي أفيس البرتغالي قد أرسل شكوى رسمية إلى الفيفا ضد اتحاد الكرة المصري ونادي الزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة الدولية، وهو ما جعل الاتحاد الدولي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة أسباب عدم إرسال البطاقة.

ولم يشارك محمود كهربا حتى الآن مع ناديه في أي مباراة رسمية بسبب عدم وصول البطاقة الدولية له، ويكتفي فقط بأداء المباريات الودية.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق أن محمود كهربا سيعود خلال يناير القادم إلى الدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي.