"أخبار "الكان آخر الأخبار

كواليس المنتخب| إصابة جنش.. ومتى تكتمل القائمة

كواليس المنتخب| إصابة جنش.. ومتى تكتمل القائمة

واصل المنتخب الوطني تدريباته صباح اليوم بملعب برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لبدء منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها في مصر، حيث تنطلق بطولة ” الكان” يوم 21 من شهر يونيو الجاري وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

إعلان

ويشارك في مران اليوم الذي يقام على فترتين 22 لاعبًا من الـ25 لاعب الذين اختارهم الجهاز الفني لعدم انضمام محمد صلاح ومحمد النني للمعسكر وتعرض محمود جنش لإصابة حفيفة يخضع خلالها للتأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي.

ومن المنتظر أن ينضم صلاح والننى لمعسكر الفراعنة منتصف الأسبوع المقبل، حيث يتواجد محمد صلاح مع أسرته في الساحل الشمالي، لقضاء إجازة قصيرة قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة.

ويؤدي المنتخب الوطني تدريباته في معسكره ببرج العرب على فترتين لرفع الحمل التدريبى للاعبين وخاصة المحترفين والذين قضوا فترة كبيرة بعيدة عن المشاركة في المباريات منذا انتهاء مبارياتهم مع فرقهم المختلفة قبل منتصف مايو الماضي.

يذكر أن معسكر المنتخب انطلق أمس وأدى اللاعبون مرانًا لمدة ساعتين، وسبق المران جلسة تجمع أجيري، المدير الفني مع اللاعبين وتحدث معهم عن أهمية المعسكر للتتويج باللقب.

إعلان

ويتمسك أجيري بإقامة مباراة المنتخب مع غينيا المقرر لها يوم 16 من الشهر الجاري باستاد القاهرة بدلًا من إقامتها في برج العرب.

يذكر أن المنتخب يخوض معسكرًا مغلقًا ببرج العرب استعدادًا لبطولة إفريقيا المقرر إقامتها في مصر من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل وتتخلل المعسكر وديتان الأولى يوم 13 مع تنزانيا والثانية مع غينيا يوم 16.

كواليس المنتخب| إصابة جنش.. ومتى تكتمل القائمة

طالع أيضًا:

يورجن كلوب يُحدد احتياجاته في الميركاتو.. وبرشلونة “الخاسر الأعظم”!

خطوة إيجابية من الجبلاية “للمحافظة” على صلاح!

مدرب البرازيل يُفاضل بين هؤلاء لتعويض نيمار

“مونديال روسيا” قد يحقق أمنية الاحتراف للشناوي!

تعرف على موقف صلاح من “الكرة الذهبية”