"أخبار "الكان آخر الأخبار

كواليس المنتخب| غموض حول موقف صلاح.. والوزير يحفز اللاعبين بأجواء “ودية”

“كواليس المنتخب”، هي خدمة يقدمها موقع kora11، لمتابعيه بشكل يومي، لمتابعة أبرز الأحداث الجارية داخل معسكر المنتخب الوطني المصري، خلال فترة الإعداد الخاصة ببطولة أمم إفريقيا المقبلة

إعلان

الوزير يحفز الفراعنة بأجواء “ودية” قبل الكان

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني، بمقر معسكرهم بمدينة “برج العرب” استعدادًا لبطولة الأمم الأفريقية.

وخلال الجلسة التي وصفها الوزير بأنها “ودية”، أكد على أن الجيل الحالي من اللاعبين يتسم بالتميز والأخلاق، وكل لاعب يعتبر قدوة للشباب، مؤكدًا على دعم الدولة للفريق، بدايةً من الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومرورًا برئيس الحكومة ووزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة وكل أجهزة الدولة.

يذكر أن المنتخب المصري يُعسكر حاليًا فى “برج العرب” بالإسكندرية، استعدادًا لبطولة الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

وأسفرت قرعة كأس الأمم الأفريقية وقوع المنتخب المصري فى المجموعة الأولى، التى تضم زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

إعلان

 

النني ينضم للمعسكر.. وغموض حول موعد انضمام صلاح

أعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري، انضمام محمد النني المحترف بصفوف آرسنال الإنجليزي لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمنافسات أمم إفريقيا 2019.

وتستضيف مصر أمم إفريقيا 2019 في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخبًا.

وأكد إيهاب لهيطة أن النني انضم لمعسكر منتخب مصر صباح اليوم، وأصبح جاهزا للانتظام في المران الجماعي للفراعنة.

إعلان

وأشار لهيطة إلى أنه لم يتحدد موعد انضمام محمد صلاح لاعب ليفربول إلى المعسكر حتى هذه اللحظة.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم طرح تذاكر مباراة منتخب الفراعنة وتنزانيا الودية بعد غدٍ الإثنين وذلك من خلال ثلاثة مراكز توزيع في ناديي الأوليمبي والترام وميدان المطار ببرج العرب.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره التنزاني بستاد برج العرب مساء الخميس المقبل في إطار استعدادات المنتخبين لخوض غمار بطولة أفريقيا التي تقام خلال الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل بمصر.

وقال عامر حسين رئيس منطقة الاسكندرية المكلفة بتنظيم المباراة في تصريحات صحفية اليوم، الأحد، إن الجهات الأمنية وافقت على دخول الجماهير بواقع 30 ألفا.

وأضاف بأنه تم تحديد سعر التذكرة الموحدة ب 30 جنيها والأولى ب 100 جنيها.

كما حددت إدارة ستاد برج العرب أبواب 5 و 6 و 7 لدخول حاملي التذاكر الموحدة وباب 3 لحاملي تذاكر الدرجة الأولى وباب 10 للمقصورة الرئيسية وباب 2 للفريقين والحكام والإعلام وجمهور الفريق الضيف.

تنزانيا تنهي مرانها الأول استعدادًا لمصر

خاص المنتخب التنزاني، مساء أمس مرانه الأول بالقاهرة، عقب وصوله إلى الأراضي المصرية، أمس الأول، وذلك لاستعدادًا لمواجهة منتخب مصر وديًا.

وخاض منتخب تنزانيا، مرانه الأول، على ملعب فندق موفنبيك بالقاهرة، والذي يقيم به الفريق، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين، وعلى رأسهم مابوانا على ساماتا، وحميد ماو، وتوماس اليموينجي.

ومن المقرر، أن يلتقي المنتخب المصري، نظيره التنزاني، وديًا في التاسعة من مساء الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار استعدادات كلا المنتخبين لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019.

يذكر أن تنزانيا، ستشارك في أمم إفريقيا، ضمن المجموعة الثالثة، والتي تضم كلا من السنغال والجزائر وكينيا.

 

 

طالع أيضًا:

هل يُصبح صلاح “الجلاكتيكو” الأغلى في تاريخ الملكي؟

بالورقة والقلم- كيف يُصبح الزمالك نادي القرن.. وهل يستحقها الأهلي؟

الصحف الإنجليزية: جماهير ليفربول تُحدد بديل صلاح بعد اقترابه من الرحيل!