آخر الأخبار بطولات بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبيه

كواليس ليفربول| الجميع يغني على لحن “الإنتقام” للرائع صلاح!

كواليس ليفربول| الجميع يغني على لحن "الإنتقام" للرائع صلاح!

في موقع Kora11.com نسرد لكم “كواليس” فريق ليفربول الإنجليزي، بعد المباراة الهامة أمام تشيلسي بالبريميرليج، خلال تقرير واحد يجمع أخبار الريدز.

إعلان

وبأداء أكثر من رائع، وهدف خيالي في شباك فريقه السابق، قاد نجمنا المصري محمد صلاح فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي للفوز على نظيره تشيلسي بثنائية نظيفة على ملعب أنفيلد رود، وذلك ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتصدر المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي صدارة هدافي البريميرليج مع أجويرو مهاجم مانشستر سيتي بعد هدفه اليوم في شباك تشيلسي بالجولة 34.

وتساوي محمد صلاح مع أجويرو برصيد 19 هدف لكل لاعب بعدما سجل اليوم في شباك تشيلسي بالدقيقة 53 بتصويبة بعيدة المدى.

وعاد ليفربول لصدارة جدول ترتيب البريميرليج مرة أخرى برصيد 85 نقطة، بفارق نقطتين عن منافسه الشرس مانشستر سيتي، مع مباراة أقل لكتيبة بيب جوارديولا.

إعلان

صلاح أدهش العالم أجمع وصالح جماهيره في الوقت المناسب!

كواليس ليفربول| الجميع يغني على لحن "الإنتقام" للرائع صلاح!

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس”، أن هدف محمد صلاح هو الأول على ملعب الانفيلد منذ 9 فبراير بالدوري بعد أن فك نحسه عقب صيام دام لمدة 5 مباريات.

ويعد هذا الهدف هو الأول لمحمد صلاح من خارج منطقة الجزاء بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ يناير 2018 عندما سجل في شباك مانشستر سيتي.

إعلان

وتلقى صلاح تجية خاصة من جماهير أنفيلد رود لحظة خروجه من موقعة الريدز والبلوز اليوم بالدقيقة 89، ودخول السويسري شيردان شاكيري.

«العقاب القاسي» صلاح لا يرد الشر بالخير مرتين

كواليس ليفربول| الجميع يغني على لحن "الإنتقام" للرائع صلاح!

لا تتعمد إستفزاز الملك لأن العقاب سيكون قاسي…

محمد صلاح الذي سبق وسجل الموسم الماضي في مرمى تشيلسي بالدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ولكنه رفض الإحتفال أمام ناديه السابق في لقطة يتذكرها جمهور كرة القدم جيدًا.

ولكن الملك الذي تعرض لهتافات عنصرية من جمهور تشيلسي في مباراة الفريق الماضية ببطولة الدوري الأوروبي وأتهمه البعض أنه إرهابي مُفجر، ليرد الملك بكل قوة ويفجر مرمى البلوز بهدف ثاني بطريقه أكثر من رائعة عن طريق تصويبة صاروخية ذهبت إلى المقص اليمين للحارس الأسباني كيبا الذي فشل في التعامل معها.

الملك بعد تسجيله الهدف ذهب ليحتفل بقوة أمام جماهير الأنفيلد متجاهلًا ناديه السابق، ومعبرًا عن هدفه الرائع بشكل أكثر من رائع وبإحتفال جديد للمرة الأولى يفعله صلاح بعد تسجيله للأهداف.

محمد صلاح لم يكن أفضل لاعب في المباراة بسبب الهدف الرائع فقط، بل أن أن الملك إستعاد مستواه حقيقي من حيث سرعة إتخاذ القرار بشكل صائب، والمراوغات الرائعة والتحركات الذكية ليثبت للجميع أن الفترة الماضية من التعثرات ما هي إلا إستراحة محارب.

صلاح يعاقب عاصمة الإنجليز بذكريات صفع جوارديولا

كواليس ليفربول| الجميع يغني على لحن "الإنتقام" للرائع صلاح!

الجميع انتظر بحماس شديد تلك المباراة تحديدًا، بسبب المناوشات والأحداث التي سبقتها، حيث أن مجموعة من جماهير نادي تشيلسي اللندني كانوا قد قاموا بالهجوم على “مومو” ووصفه ملك البريميرليج بـ”الإرهابي المُفجر”.

ومنذ بداية المباراة، وكان التركيز واضح تمامًا على النجم المصري، الذي كان العنصر الأخطر على شباك كيبا حارس البلوز، إلى أن أحرز اللاعب هدفًا أسطوريًا بالدقيقة 53، من تسديدة خرافية من خارج منطقة الجزاء.

ومن المفارقات الغريبة في هدف صلاح المُذهل في شباك تشيلسي مؤخرًا، هو أن اللاعب بالرغم من إنه الهداف الأول للبريميرليج والريدز محليًا وقاريًا، إلا أن غالبية أهدافه من داخل منطقة الجزاء، وكانت أخر مرة يسجل صلاح هدف من خارج منطقة الجزاء، في يناير من عام 2018، في شباك كتيبة الفيلسوف الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقبل تلك المباراة أيضًا، استفز جوارديولا الفرعون المصري بتصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء، حيث أكد أن من مصلحة صلاح عدم مقارنته بلاعب بحجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني.

«Tree Pose» السر وراء إحتفال صلاح أمام تشيلسي

كواليس ليفربول| الجميع يغني على لحن "الإنتقام" للرائع صلاح!
احتفال صلاح بهدفه أمام تشيلسي

وأثار إحتفال صلاح الجنوني بعد هدفه الأكثر من رائع في مرمى تشيلسي من صاروخية ذهبت على يمين الحارس الأسباني كيبا، وعلى الرغم من عدم إفصاح الملك عن فكرة الإحتفال إلا أن بعض التقارير الصحفية أشارت أن تلك الحركة تعود إلى أحد الشركات الشهيرة في رياضة اليوجا.

وتلك الإحتفال يسمى في رياضة اليوجا بـ وضع الشجرة وهي حركة تناسب جميع ممارسين اليوجا من المبتدئين وحتى المحترفين، وتلك الحركة مخصصة للتوازن فهي ترفع بشكل ملحوظ من درجة توازن الجسد، كما ترفع من قدرته على ضبط التنفس والوقوف على قدم واحدة دون فقدان التوازن.

قادة الريدز يتحدثون بعد الفوز الهام

كواليس ليفربول| الجميع يغني على لحن "الإنتقام" للرائع صلاح!

قال جوردان هندرسون: “يجب علينا أن نركز على أنفسنا، التركيز الآن سيكون على المباراة القادمة. سنتعافى جيداً، نحن مستمتعون بهذه الرحلة ونريد أن نستمر بفعل ذلك”.

وأضاف قائد الريدز: “لقد كان أدائاً جيداً بشكل عام خصوصاً أنه كان ضد فريق جيد مثل تشيلسي، سنتماسك مع بعضنا البعض حتى النهاية ويجب علينا أن نستمر بالمضي، ويجب علينا أن نستمر بفعل ذلك. إنه من المهم أن تؤمن وتبقى متفائلاً عندما تكون النتيجة 0-0”.

وتطرق فيرجيل فان دايك هو الأخر للحديث عن اللقاء، قائلًا: “نحن فقط نقوم بالتركيز على أنفسنا، سوف نرى ما سيحدث. أنا دائماً متحمس وسعيد عندما ينتصر فريقي ولكن هكذا هو الحال، نحتاج أن نستمتع بالفوز ولكن لدينا مباراة كبيرة يوم الإربعاء”.

وأضاف: “أحب أن ألعب ضد أفضل اللاعبين في العالم وايدين هازارد بالتأكيد واحدٌ منهم”.

وأتم المدافع الهولندي العملاق حديثه مؤكدًا: “بشكل عام نحن سعيدون بالـ٣ نقاط”.

كلوب يتغنى بمهاجمه الفذ

كواليس ليفربول| الجميع يغني على لحن "الإنتقام" للرائع صلاح!

تصريحات كلوب عقب مباراة الريدز والبلوز، ومدح كبير في هداف الفريق وقائده…

“لقد كانت مباراة جيدة حقاً، ولقد كانت صعبة. سيطرنا على معظم أجزاء المباراة ما عدى بعد تسجيلنا الهدف الثاني عندما قام تشيلسي بتغيير طريقة لعبه، إيقاع اللعب كان جيداً حقاً، لقد مررنا وصنعنا الفرص وفعلنا كل شيء”.

“لقد كان هدفاً عالمياً من محمد صلاح، هدف صلاح كان عبقرياً، عبقرياً من جميع النواحي. لقد كان هدفاً مُذهلاً. في هدف ماني أردنا هيندرسون أن يتمركز بين صلاح وفيرمينو ولقد نجح الأمر بشكل مذهل”.

“هيندرسون هو هيندرسون، لقد قلتها منذ أول يوم لي هنا؛ هيندرسون قائد ولاعب مهم جداً لهذا النادي”.