آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إنجليزية كورة أوروبية

كواليس ليفربول| الشكوك تزداد حول رحيل “الملك”

صلاح ثالث أغلى لاعبي العالم ويتفوق على ميسي وهازارد!

في موقع Kora11.com نسرد لكم “كواليس” فريق ليفربول الإنجليزي، قبيل المباراة المرتقبة للريدز أمام فريق بورتو البرتغالي، ضمن مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال تقرير واحد يجمع أخبار الريدز

إعلان

الصحافة الإيطالية تحذر اليوفي من رغبة الريال في التعاقد مع صلاح!

كواليس ليفربول| الشكوك تزداد حول رحيل "الملك"

ذكرت صحيفة توتو ميركاتو أن نادي يوفنتوس يسعى لإبرام صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة بالتعاقد مع محمد صلاح، على الرغم من تأثر الميزانية بخروج الفريق من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام أياكس أمستردام الهولندي، بجانب ضم رونالدو الصيف الماضي قادمًا من ريال مدريد مقابل 105 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن اليوفي يرغب في التعاقد مع محمد صلاح حتى لو وصل الأمر إلى التضحية بالموهوب الأرجنتيني باولو ديبالا لصالح نادي ليفربول، وأشارت توتو ميركاتو الإيطالية أن صلاح دخل بالفعل دائرة إهتمامات نادي ريال مدريد للتعاقد معه في الصيف المقبل خاصة في حال فشل التعاقد مع إيدين هازارد نجم تشيلسي.

الصحافة الإنجليزية تضع صلاح في ورطة بعد مباراة كارديف

كواليس ليفربول| الشكوك تزداد حول رحيل "الملك"

إعلان

الفرعون المصري محمد صلاح قدم أداء متوسط خلال أحداث المباراة، وهو م دفع الصحافة الإنجليزية لأن تعطي محمد صلاح تقييم يتراوح ما بين 6-7 درجات فقط على الرغم من تسببه في ركلة جزاء لفريقه والتي نفذها ميلنر بنجاح.

صحيفة الميرور البريطانية الشهيرة أعطت النجم المصري محمد صلاح تقييم 6، بينما أعطت فينالدوم تقييم 8 كأعلى لاعبي الفريق.

أما صحيفة إندبندنت فأعطت اللاعب المصري تقييم 6، في حين أعطت صحيفة سكاي سبورتس الدولي المصري تقييم 7 .

قائد الريدز يضع خطة الحصول على البريميرليج

كواليس ليفربول| الشكوك تزداد حول رحيل "الملك"

إعلان

قال هندرسون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “سنستمر في القتال للمنافسة على لقب البريميرليج حتى النهاية”.

وأضاف: “لقد حققنا فوزًا هامًا أمام كارديف، ونريد أن نستمر في القتال من أجل الفوز بالمباريات والمنافسة على اللقب حتى النهاية”.

وأكمل: “أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد وحققنا ما أردنا، يجب أن نستمر في الإيمان بقدراتنا ونحاول الفوز بكل المباريات المتبقية لنا”.

فان دايك: علينا التحلي بالهدوء لمواصلة المنافسة على لقب البريميرليج

كواليس ليفربول| الشكوك تزداد حول رحيل "الملك"أكد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول، أنه يجب أن يحافظ فريقه على الهدوء من أجل صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأضاف أن الفريق يمتلك جودة عالية تجعله قادرًا على صُنع الفارق في أي وقت.

كلوب يكشف حالة فابينيو 

كواليس ليفربول| الشكوك تزداد حول رحيل "الملك"

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول: “فابينيو على ما يرام لكن لديه بعض المشاكل في قدمه، وهذا بالطبع ليس علامة جيدة في الوقت الراهن”.

وأضاف: “يجب أن نتأكد أن كل شيء سليم 100٪، إذا كنا متأكدين بنسبة 95% من تلك اللعبة في هذا الموقف فلا يمكننا اتخاذ هذا القرار، لكن كل شيء جيد”.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، لكن الأخير لعب مباراة أقل.